الأربعاء 08-04-2020
الوكيل الاخباري



بالفيديو - مدرسة تثير رعب المواطنين بعد منتصف الليل بإربد

images



الوكيل الاخباري - عماد العجلوني - تداول ناشطون مقطعاً مصوراً في لواء بني كنانة شمال محافظة اربد لفيديو قالوا انه تم تصويره منتصف ليلة السبت على الاحد .


ويظهر الفيديو مدرسة يبلا وقد تم إضاءة الأنوار في الصفوف فيها ، وعزف السلام الملكي عبر مكبرات الصوت للمدرسة ليثير ذلك الاستهجان لدى السكان القريبين من المدرسة.


الدكتور صالح العمري مدير تربية لواء بني كنانة أوضح ملابسات ما حدث في مدرسة يبلا بعد منتصف ليلة أمس ، وكيفية انارة اضواء المدرسة ليلا وتشغيل السلام الملكي عبر السماعات الخارجية للمدرسة .


وبين الدكتور العمري انه بعد منتصف الليل فصل التيار الكهربائي عن البلدة بشكل عام لفترة وجيزة ، وأنه تم نقل جهاز بث الاذاعة المدرسة قبل يومين من مكان إلى آخر في المدرسة ، وبسبب عدم إغلاق جهاز السماعة الذي يبث السلام الملكي يوميا في الطابور الصباحي وبقي على وضع التشغيل ، و عند عودة الكهرباء ، تم اشعال اضوية المدرسة ، كما اشتغل الجهاز تلقائيا وتم بث وعزف السلام الملكي في المدرسة عبر السماعات الخارجية .

 


وأضاف العمري ان مساعد مدير المدرسة يسكن قربها ، حيث قام بالذهاب الى المكان وفصل الكهرباء عن المدرسة ، مبينا ان ما حدث استمر لدقائق معدودة .


وحول دور حارس المدرسة في ما حدث ، أجاب الدكتور العمري ، أن الحارس لم يكن متواجدا ليلة أمس في مكان مناوبته ، وهو ما تم فتح تحقيق بشأنه مع الحارس لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه.