الجمعة 21-02-2020
الوكيل الاخباري



تحذير هام إلى الأردنيين

177369_5_1456134878



الوكيل الإخباري- جلنار الراميني

يُصادف عيد الأضحى المبارك الأحد ، ولا بدّ في هذا المقام من التذكير بأهم الأمور التي يجب على المواطنين اتباعها ، في سبيل الحفاظ على حياتهم ، وعلى مُقتنياتهم .

 

وكانت مديرية الأمن العام ، وما زالت ، تُطلق خطّتها الأمنيّة خلال فترة الأعياد ، تدعو من خلالها المواطنين إلى الالتزام بتلك التعليمات، أهمها التحذير أثناء عملية التسوّق، تحسبا من أشخاص يستغلون هذه الفترة بالنشل ، خاصة السيدات ، بحسب حوادث سابقة كانت تتعرض لها.

 

عدم وضع المقتنيات الثمينة في المنازل

وفي ذات السياق ، فإن العائلات تعمد للخروج لزيارة صلاة الرحم، وفي سبيل التنزّه ، قد تمتد لفترات طويلة وبالتالي ، فإنه لا يتواجد أحد في المنازل ، وعلى ضوء ذلك فمن الضروري تأمين المنازل جيدا عند مغادرتها لفترات طويلة وعدم الاحتفاظ بمقتنياتهم الثمينة داخلها، وفق تحذيرات أمنية اعتاد الأمن العام على إطلاقها في المناسبات .

 

ومن الأجدر التنبّه إلى قيادة المركبات، والالتزام بالسرعة المناسبة، وعدم السماح للأطفال باللعب في الطرقات ، تحسبا من حوادث السير ، عدا عن منعهم من اللعب لوحدهم في أماكن اللعب ، أو المُتنزهات ،درءا لحوادث السقوط ، وغيرها من الحوادث التي قد تتسبّب بإصابات الأطفال، خاصة في "المولات" .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة