الثلاثاء 18-02-2020
الوكيل الاخباري



تخفيضات لـ80 سلعة في الاستهلاكية المدنية

248527_5_1569229960



الوكيل الاخباري - تجري المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات وعروضاً ترويجية على 80 سلعة غذائية وغير غذائية بنسبة تتراوح بين 5 بالمئة و37 بالمئة بدءا من 23 كانون الثاني إلى 3 شباط المقبل.

واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة ان كافة العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات وألوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين, داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك) للاطلاع على تفاصيل الاصناف واسعار هذه العروض والتخفيضات.

وقال إن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

وتشمل التخفيضات الأرز طويل الحبة, شاي ميداليات, دجاج مجمد, حليب البودرة, الزيوت النباتية ,بيض مغلف مائدة, الاجبان, الطحين, طحينية, حلاوة, معكرونة وشعيرية, الشوربات, المربيات, بطاطا مجمدة, حليب طويل الامد, مرتديلا معلبة, تونة وسردين, البقوليات بانواعها, قهوة سريعة الذوبان, عسل طبيعي, رب البندورة, مسحوق كاكاو, المن والسلوى, حلقوم, البقوليات, بازيلاء مجمدة، بالاضافة إلى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات. واشار القضاه إلى ان كافة المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للاسواق, مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لبيع السلع.