الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

جائزة "رجل الدولة – الباحث" لجلالته

تهنئة من الفايز إلى الملك

bMKiA0P9qRiRCzjvsTaGi2GajU4Rxt9DM1er2fFu
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز - أرشيفية


الوكيل الإخباري - هنأ رئيس مجلس الأعيان ، فيصل الفايز جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة تسلم جلالته يوم امس الخميس ، في نيويورك، جائزة "رجل الدولة – الباحث" لعام 2019.

اضافة اعلان

 

وقد منح معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى تقديرا لسياسته الحكيمة وجهوده في تحقيق السلام والاستقرار والوئام والتسامح ، والتي لا تمنح الا للقادة المتميزين والبارزين .


وزاد الفايز " إن جلالة الملك استطاع بحكمته وحنكته السياسية ان يكون من صناع السلام والمنادين له والباحثين عن الامن والاستقرار للانسانية جمعاء ، ورسالة عمان التي اطلقها جلالة الملك عبد الله الثاني التي تدعو المحبة والسلام وتعزيز القواسم المشتركة بين اتباع الشرائع السماوية ونبذ خطاب الكراهية والتطرف والعنف هي دليل حي على ادراك جلالته اهمية ان تنعم الشعوب بالطمأنينة والامن والحياة الحرة الكريمة .


وأشار ، أن الملك استطاع ان يقدم الاردن الى العالم كدولة تقوم على الاعتدال والتسامح والوسطية وتدعو الى نبذ العنف ومواجهة خطاب الكراهية والتصدي بعزم وقوة لقوى الارهاب والتطرف .


وقال الفايز "من حقنا كاردنيين ان نفخر بمليكنا الذي استطاع ان يجعل من الاردن دولة لها الحضور والاحترام الكبيرين على المستوى الدولي وأن الجوائز التي منحت لجلالته من مختلف المؤسسات الدولية وقادة العالم اعتراف بالدور الكبير لجلالته في محاربة الارهاب والتطرف وصانع السلام ".


المصدر : بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة