السبت 19-10-2019
الوكيل الاخباري



فيديو أثار استياء الاردنيين لعامل وطن أجبره 'مراقب' على الدخول لحاوية نفايات وبلدية اربد تنتصر له

main_image5d4b1eedcef86



الوكيل الاخباري - اصدرت بلدية اربد الكبرى توضيحا حول الفيديو المتداول والذي يظهر فيه عامل وطن في بلدية اربد الكبرى يقوم بضغط الحاوية بقدمية لزيادة استيعاب الحاوية بعد اجباره من قبل مراقب العمال على ذلك.


واكدت البلدية ان الامر مرفوض جملة وتفصيلا حيث قرر رئيس بلدية اربد الكبرى اتخاذ المقتضى القانوني بحق المراقب وإنزال اقصى العقوبات به.


وأكد أن البلدية ستقوم بتكريم العامل بالايام القليلة القادمة فهو رمز للعمل الوطني الحق ولطالما دافعت بلدية اربد عن حقوق عمال الوطن الذين نفتخر ونزهو بهم.


على صعيد متصل استنكر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري تصرفات مراقب احد العمال بحق "عامل الوطن" في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر قيام "مراقب العمال" بإجبار احد عمال الوطن بالدخول إلى الحاوية والضغط على النفايات من الداخل وسقوط العامل لدى خروجه من الحاوية مما أثار موجة غضب واستنكار لقاء هذا التصرف اللإنساني .


وأكد المصري انه عندما نفقد الحس بالإنسانية والإنسان لا قيمة لأي انجاز لاننا خلقنا لإعمار الأرض وخدمة البشر والتقوى بالعمل ومع علمي بصعوبة جبر خاطر النفس المكسورة بالعقوبات الإدارية إلا أن ما ظهر خلال الفيديو من تصرف لا يوجد له أي مبرر وهو معيب بحقنا جميعاً .


وقدم الوزير المصري اعتذاره لهذا التصرف الغير مقبول بكل المعايير المهنية والأخلاقية مبينا انه سيقوم بمتابعة هذا الأمر مع رئيس البلدية المسؤول الأول، انتصاراً لكرامة عامل الوطن، الذي سوف يتم تكريمه، واتخاذ العقوبات بحق مراقب العمال وفق الإجراءات الإدارية المتبعة في البلدية .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


الدستور