الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نتيجة لتأثرهم بأزمة كورونا

قرارات حكوميـــة هامــة ينتظرها الأردنيون

دار رئاسة الوزراء %28أرشيفة%29
رئاسة الوزراء


الوكيل الإخباري - ما زال الأردنيون ينتظــرون قرارات حكومية ، نتيجة لأزمة كورونا التي طالت الأردن ، حيث تضررت العديد من العائلات حيال إغلاق منشآتهم ، ما هددّ أرزاقهم، عدا عن انتظـــار الإعلان عن إجراءات جديــــدة لهؤلاء الذين ينتظرون وظـــائف ، من خلال ديوان الخدمة المدنيّـــة  .

اضافة اعلان


أولى القرارات المنتظرة ، ما ستعلنه الحكومة الإثنيـــــن القادم فيما يتعلّق ، بإجراءات التوظيف الجديدة ، حيث سيتم إعادة النظر بالعديد من الأنظمة والقوانين ، التي من شأنها التخفيف والتسهيل عل المواطنيـــن.

 

ثاني القرارات ، إعادة تشغيل المعابر والحدود ، في سبيل السماح للأردنيين التنقل بسهولة ، حيث أن هنالك الكثـــــير من الأردنيين في الخارج ينتظرون القرار الحكومي القاضــي بفتح المعابر الجويّـــة ، والبريّة ، خاصة إلى أراضي الضفة الغربية .

 

القرار الثالث ، إعادة فتح صـــــالات الأفـــراح ، حيث أن هذا القرار على قائمة الانتظار الشعبي ، نتيجة لتاجيل أردنييـــن ، حفلات زفافــــهم.

 

القرار الــــرابع ، فيما يتعلّق بآلية تعويض الحكومة للمنشآت السياحيّــة ، وكان وزير الدولة لشؤون الاعلام ، أمجد العضايلة ، أكد في وقت سابق ، أن الحكومة اقرت عددا من القرارات الداعمـــة لكافة القطاعات وخاصة السياحــة .


وبيّـــن ، أن هناك قرارات جديدة ستتخذها الحكومة قريبا لدعم قطاع الزراعة والانشاء وعدد من القطاعات التي تضررت بسبب جائحة كـــورونا . 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة