الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لقاء وزاري أردني عراقي في عمان

WhatsApp Image 2019-07-18 at 3.45.32 PM


الوكيل الإخباري - اكد وزير الداخلية سلامة حماد ان التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على  ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الشقيق بكافة المجالات وخاصة الامنية والاقتصادية والسير الى ابعد مدى في ذلك تحقيقا لمصالح الشعبين الشقيقين.

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة


جاء ذلك لدى استقبال الوزير حماد في مبنى الوزارة اليوم الخميس ، نظيره العراقي ياسين الياسري والوفد المرافق بحضور مديري الامن العام اللواء فاضل الحمود وقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة ومحافظ العاصمة سعد الشهاب والسفيرة العراقية في عمان صفية السهيل وعدد من المسؤولين من كلا البلدين.
وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز اواصر التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات مكافحة الارهاب والتطرف وامن الحدود ومكافحة المخدرات وتسهيل عمليات المرور ومنح التاشيرات وتبادل المعلومات والخبرات والتعاون الامني اضافة الى تطوير عمليات التبادل التجاري عبر معبر الكرامة الحدودي  "طريبيل"  وبعض الامور المتعلقة بالجالية العراقية في عمان. 


وقال الوزير حماد ان هذه الزيارة تكتسب معانٍ خاصة ولها دلالات معينة تعبر عن حجم العلاقات الراسخة والمتجذرة بين البلدين قيادة وحكومة وشعبا ، معتبرا ان الاردن والعراق يمثل كل منهما رئة للاخر ويجب ان تستمر هذه العلاقات وتتطور الى آفاق متقدمة في جميع المجالات .

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة