الأحد 12-07-2020
الوكيل الاخباري



مطالبة بدعم القطاعات الاقتصادية بشكل عاجل

sssss



الوكيل الاخباري - دعا حزب العدالة والإصلاح الحكومة إلى ضرورة مواصلة دعم القطاعات الاقتصادية بأنواعها عبر سلسلة اجراءات ملموسة ومستعجلة لتشق طريقها للتعافي كمحصلة للرؤى الرشيدة للملك عبد الله الثاني.

واكد الحزب وفقا لبيان اصدره اليوم الثلاثاء، ضرورة التزام كافة المؤسسات والشركات في جميع القطاعات بمعايير وشروط السلامة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وعبر الحزب عن تقديره للجهود الدؤوبة والحثيثة المبذولة من قبل كافة مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية والامنية الساعية الى الخروج من الجائحة بأقل الخسائر، مبيناً ان الحضور السياسي والميداني له منذ بدء الجائحة وضع الأردن في مركز الصدارة وشكّل علامة مضيئة في سماء المجتمع الدولي كنموذج إرشادي كوني لمنهجية العمل المشترك والممارسات التشاركية في التصدي للجائحة.

واكد الحزب تأييده الكامل للجهود المبذولة لمكافحة الفساد بكافة انواعه،مشددا على ضرورة التصدي بحزم لظاهرة التهرب الضريبي التي تشكل (بحسب البيان) نوعاً متطوراً من الفساد المنظم.
ودعا الحزب الى محاسبة المتورطين بالتهرب الضريبي ومن ساهم في التهرب الضريبي سواء من القطاع العام او الخاص وذلك عبر استراتيجية إجرائية ممنهجة.