الجمعة 03-05-2024
الوكيل الاخباري
 

"نورت الأردن" يتصدر التواصل الإجتماعي في الأردن ترحيباً بأمير دولة الكويت

9


الوكيل الاخباري - تصدر وسم "نورت الاردن" اليوم الثلاثاء عبر منصة "إكس" استقبالا بسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة والذي تبدأ زيارته للأردن اليوم.

اضافة اعلان


ورحب النشطاء بسمو الشيخ معبرين عن العلاقة الوطيدة التي تربط الشعب الأردني والشعب الكويتي والقيادتين الحكيمتين، قائلين "هلا بأمير الكويت الحبيب الأمير مشعل".


وتعتبر العلاقات الأردنية الكويتية متميزة ومتينة وتاريخية ومستمرة في عهد سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد وجلالة الملك عبدالله الثاني على نهجها القائم على مبدأ الاحترام المتبادل وتبادل المصالح المشتركة والسعي لتحقيق مصلحة الشعبين الشقيقين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.


وتنبع أهمية زيارة  أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح إلى الأردن، وهي الأولى منذ توليه مقاليد الحكم لما تتمتع به العلاقات الأردنية الكويتية من قوة ومتانة وتطابق المواقف بين البلدين الشقيقين في مجمل القضايا العربية.


وتُعد دولة الكويت الشقيقة من أكبر الدول المستثمرة في الأردن، حيث بلغ حجم الاستثمارات الحكومية والأهلية نحو 20 مليار دولار في قطاعات النمو والتعليم والطاقة والصناعة وغيرها.