السبت 30-05-2020
الوكيل الاخباري



سكتة قلبية

وفاته أشعلت مواقع التواصل .. تفاصيل عن عامل الوطن المتوفّى في الكرك

2019_03_04_10_00_15
منظر عام لمحافظة الكرك



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بعد أيام على وفاة عامل الوطن ، والذي يحمل الجنسية المصرية ، أثناء عمله في الكرك ، ارتأى "الوكيل الإخباري" ، الوقوف على حيثيات العامل ، نتيجة لموته الفجائي أمام أحد المحال التجارية، ورصدت "كاميرا" المنطقةالمنطقة الحادثة .

 

ومن جهته أكد رئيس بلدية الكرك ، إبراهيم الكركي ، أن العامل ، جاء وابنيه من مصر في سبيل العمل بالأردن ، وكسب العيش الحلال .

 

وبين الكركي لـ"الوكيل الإخباري" ، أن العامل يبلغ من العمر(58) عاما ، وكان يتمتع بحسن السيرة والسلوك ، وكان حريصا على التواجد في ميدان عمله في الوقت المناسب، ويقوم بآداء مهامه على أكمل وجه .

 

ولفت ، أن أحد أبنائه يعمل في مجال نشر الحجر ، وآخرفي أحد المزارع بمنطقة في الكرك، وزاد " تم نقل جثمانه أمس الإثنين إلى مُستشفى البشير بالعاصمة عمّان ، وتبين من التقرير الشرعي ، أن سبب وفاته سكتة قلبية حادة".

 

وأشار الكركي ، أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوفاته ، أثار تعاطف الأردنيين ، وقد انهالت التعليقات على ذلك ، داعين له بالرحمة والمغفرة .

 

وأوضح ، أنه تمّ نقل جثمانه إلى مصر أمس الإثنين، بالتنسيق مع السفارة المصرية في الأردن، وتابع " لقد تمّ التعزية به في مقرّ البلدية ".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة