الأربعاء 01-05-2024
الوكيل الاخباري
 

المصدرين: معرض الخليج الغذائي وفر فرصة تسويقية للشركات الاردنية

DNO3UHxWkAI3TxU

الوكيل الإخباري - وصف رئيس جمعية المصدرين الأردنيين احمد الخضري، المشاركة الاردنية بمعرض الخليج الغذائي "جلفود 2022"، بالناجحة جدا كونها وفرت للشركات الصناعية الأردنية فرصة تسويقية كبيرة للترويج لمنتجاتها.

اضافة اعلان


وقال الخضري في بيان اليوم السبت، إن معرض "جلفود 2022" المتخصص بالأغذية وتكنولوجيا الغذاء، والذي أقيم بمركز دبي التجاري العالمي، فتح منافذ تسويقية جديدة لمنتجات صناعة الغذاء الاردنية من خلال العقود التي وقعتها غالبية الشركات التي شاركت بالجناح الأردني.


وشارك بالجناح الاردني الذي أقيم بالمعرض على مساحة 800 متر، 36 شركة اردنية متخصصة بقطاعات اللحوم الحمراء والبيضاء والألبان والمعكرونة والمعجنات والزيوت النباتية والقهوة والعصائر والأغدية الجاهزة المبردة والمجمدة والايس كريم والأغذية المعلبة.


واكد ان جمعية المصدرين سعت من وراء تنظيم الجناح الأردني بمعرض " جلفود 2022"، والذي افتتحه سفير المملكة لدى دولة الإمارات العربية المتحدة نصار الحباشنة، إلى تمكين الشركات الصناعية من الترويج لمنتجاتها والتعرف على آخر التطورات بمجال تصنيع المواد الغذائية.


وأشار الخضري إلى أن المعرض شهد اقبالا قياسيا من المشاركين والزائرين، لم تشهده الدورات السابقة، مرجعا ذلك الى الاهتمام العالمي الكبير بصناعة الغذاء الذي برز خلال جائحة كورونا، وتوجه جميع الدول نحو تحقيق الأمن الغذائي.


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة