الثلاثاء 03-08-2021
الوكيل الاخباري

حجاب ماكن



أعلن أنا الكاتب (الفلتة) بأنني اعتباراً من هذه اللحظة سأستقبل كل الذين يعانون من مشاكل مع حبيباتهم وكل النساء اللواتي شايفات أن أزواجهن بدأ يلف ويدور من وراء ظهورهن..أنا لدي خبرة يجب أن يستفيد منها الجميع في طرد الجن؛ وفي عمل (حجاب ماكن) لجعل فلان أو علان ينطس في نظره ولا يرى أمامه إلاّ فلانة أو علانة..!اضافة اعلان


أنا (أفلت من فلتة) في صناعة الحجابات ولدي (ماء مقري عليه). كما أن لديّ خبرة جديدة في (التنكيل بالسَّلَفات) وأي (سلفة) أستطيع بعمل بسيط منّي أجعلها تحكي مع حالها وهي ماشية وقاعدة ونايمة.!

حجابي معتمد من جماعة الجنّ الأصليين وليس من الجنّ (إللي أي كلام) ولديّ اتصالات مباشرة مع (كلكوع) الذي لا يعرف الرحمة في عالم الجنّ لكنه مثل الخاتم بإصبعي ولا يقول من قولي شيئاً..!

أيها الناس؛ أيها المعذّبون؛ أيها الراكضون نحو الخراب: اعتمدوني لصناعة خرابكم ؛ فخرابي متقن وشغلي نظيف جداً. سلّموني أنفسكم فقط وأتركوا خرابها وخراب من تريدون عليّ..!

اعتمدوا (الحجاب الماكن في الزمن الداكن) وأنتم واثقون من النتائج..أيضاً لا مفاصلة بالأسعار..كميّة الحجابات محدودة واللي يريد الخراب لا يسأل عن المصاري ولا عن الأسباب..!

ملاحظة: لا نقبل الشيكات ولا المصاري الفراطة.