الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 16 مواطنا فلسطينيا من الضفة

img


الوكيل الاخباري - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات طالت 16 مواطنا فلسطينيا من الضفة، أغلبهم من القدس المحتلة.

اضافة اعلان


ففي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاحد، 10 مواطنين فلسطينيين على الأقل، من بلدة العيسوية، والقدس القديمة.


وعرف من بين المعتقلين: حسام عليان، وعبد القادر داري، وأكرم مصطفى، ومجد بشير أحمد، ونور الدين محيسن، ومحمد رأفت داري، وأيوب أبو الحمص وجميعهم من بلدة العيسوية.


كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي من شارع الواد في البلدة القديمة: عبادة نجيب، ومحمود نجيب، وابراهيم ابو اسنينة.


وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، ثلاثة فتية في منطقتي جبل الموالح وشارع الصف في مدينة بيت لحم، وهم: تامر ناصر عواد (17 عاما)، ومصطفى موسى حجازي (17 عاما)، ويزن عطا الهريمي (17 عاما)، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.


فيما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الفتى الفلسطيني رياض طلال العمور (15 عاما) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

 

اظهار أخبار متعلقة


وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مواطنا فلسطينيا، وشددت من إجراءاتها على الحواجز العسكرية في محيط المحافظة.


وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت منازل المواطنين الفلسطينيين في يطا جنوبا، واعتقلت المواطن الفلسطيني فراس فارس سليم مغنم (40 عاما)، واقتحمت منزل الأسير الفلسطيني المحرر سليم محمد سليم مغنى، وفتشته وعاثت فيها فسادا، كما اقتحمت منزل المواطن الفلسطيني محمد خليل أبو شاكر في بلدة يطا.


وأضافت ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت حارة أبو سنينة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، ونصبت عدة حواجز على مدخل الخليل الشمالي- جسر حلحول، ومفرق خرسا جنوب محافظة الخليل، وأوقفت مركبات المواطنين الفلسطينيين ودققت على بطاقاتهم الشخصية.


وفي محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الأسير الفلسطيني المحرر رائد صلاح أبو الحسن بعد ان داهمت منزله في بلدة اليامون غرب جنين، وفتشته وعبثت بمحتوياته.