الثلاثاء 18-02-2020
الوكيل الاخباري



إعادة تأهيل الشارع العام

'الأشغال' للوكيل : تعاملنا مع 'انهيار جرش' بسرعة - فيديو

f76d5676-103e-44bd-bf3a-1afab386f696



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد المهندس مروان الجمعاني، أمين عام وزارة الأشغال العامة والإسكان بالوكالة ، أن الوزارة تعاملت مع الانهيار الجزئي على مدخل محافظة جرش نتيجة الأمطار، أمس الأحد.

 

وبيّن الجمعاني ، صباح اليوم الإثنين ، في حديثه عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية "راديو هلا" ، أنه تم توجيه فرق خاصة في الوزارة، للوقوف على الأمر ومعالجته بشكل سريع، وتم ّ تحويل حركة السير بالتعاون مع كوادر من إدارة السير، حماية للمواطنين .

 

بقيـة المادة أسفـل الصـورة ....


 

ولفت ، أنه سيتم إعادة تأهيل مدخل جرش الجنوبي، تحسّبا من تكرار حادثة الانهيار ونوّه، أنه تم وضع إشارات تحذيرية للسائقين ، و "حقن" الشقوق بالخلطة الخرسانية ، عدا عن إغلاق مدخل العبّارة لتلافي انجراف الأتربة .

 

وأوضح للإعلامي محمد الوكيل، أن وزير الأشغال العامة والإسكان ، المهندس فلاح العموش ، تواجد في مكان الانهيار ، فور حدوثه ، حيث أوعز بضرورة متابعة المشكلة ، مُشيرا،  إلى عدم وجود إصابات بين مواطنين، بل اقتصر على انهيارات في الأتربة، على الشارع العام  .

 

وزاد الجمعاني "نقوم بصيانة دوريـّة لطريق جرش، عدا عن وجود غرفة عمليّات في المحافظة ،ووجود آليات للتعامل مع طوارئ الطقس"، مُشيدا بالجهود المشتركة مع الجهات المعنية ، خدمة للمواطنين .