الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مُطمئنا الأردنيين على صحته

الفنان متعب الصقار يكشف لـبرنامج الوكيل سبب وعكته الصحية

الوكيل
الإعلامي محمّد الوكيل والفنان متعب الصقار - أرشيفية


الوكيل الإخباري - طمأن الفنان الأردني ، متعب الصقار جمهوره ومحبيـه على صحته ، وذلك عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوّات المُسلحة الأردنية "راديو هلا" .

اضافة اعلان

 

وكان لسماع صوت الصقار، أطيب الأثر على الأردنيين ، حيث أبدى سعادته ، حيال تواصل كثيرين معه ، بعد دخوله مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي ، بعد تعرضه لوعكة صحية، والدعاء له بدوام الصحة والعافية، وان يبقى صوته نيشان فخر للوطنية الأردنية .

 

الصقار ، تحدّث مع الإعلامي محمّد الوكيل، الخميس، بصوت وطني أصيل ، وبصوت أردني ، يخاطب القلوب ، وتطرّق لحالته الصحية قائلا " لقد أجريت غسيل كلى ، نتيجة لسلوكي في تناول الطعام ، حيث أنني مصاب بالسكري ، الأمـر الذي أصابني بوعكة صحية أثرت على عمل الكلى".

 

وتابع " الحمد الله فأنا بأحسن حال ، نتيجة لزيارة ولي العهد الأميــر الحسين بن عبد الله ولإطمئنان الشعب الأردني على صحته ".

 

وبالرغم من مرضه ، إلا أنه ألقى التحية الصباحيّــة على الأردنيين ، عبر أثير إذاعة "راديو هلا" ، بطريقته الخاصة ، حيث قدّم عددا من الأغاني الوطنيّــة ، التي باتت علامة فارقة للفنان الذي استطاع ان يُحلّق بصوته عاليا ، في سماء الأردن .

 

صوت الصقار العذب ، وأحساسه الذي يُداعب الانتماء للوطن وقائد الوطن ، كانا واضحين في ثنايا أغنياته ، أمام انسيابية قلبه الدافئ .

 

وكان سمو ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله ، اطمأنّ على الفنان الأردني متعب الصقار.

 

وأجرى سمو ولي العهد اتصالاً هاتفيا بالفنان الصقار، اطمأن خلاله على صحته.
ويرقد الصقار على سرير الشفاء في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، بعد تعرضه لوعكة صحية.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة