الإثنين 28-09-2020
الوكيل الاخباري



خلال دقائق قليلة انهالت الاتصالات

قصة السيدة التي فزع لها الأردنيون في برنامج الوكيل

عبد الله
الإعلامي محمّد الوكيل


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - فزعة أردنية ، لسيدة بثّت معانــاتها للإعلامي محمد الوكيل ، حيث تعيش في العاصمة عمّان ، أمام حزن لا يفارق مُحيّاها ، حيث إصابة زوجها (36) عاما بمرض السرطان ألزمته الفراش ، وترك عمله في أحد المطاعم ، ما زاد من وطــأة المعاناة .

اضافة اعلان
 

وليس هذا فحسب ، بل إصابة ابنتها البالغة من العمر (4) سنوات ، بذات المرض ، ما جعل التحدي ، لها أصعب ، فهي رهينة الفقـر ومرض فلذة كبدها الطفلة وزوجها المعيل الوحيد للعائلة ، حيث لا تستطيع أن تتحمل الأعباء الماديّة .

 

السيدة ، تواصلت مع "برنامج الوكيل" ، الإثنين ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعــة القوات المُسلّحة الأردنية " راديو هلا" ، وتحدّثت بحزن ، عن وضعها ، وباتت دموعها، مختبئة خلف صوتها .

 

وأمام ابتلاء القــدر ، نجدها بإيمانها وصبرها ، تتحدّى مصابها الجلل ، وتبدو ثابتة على الهواء ، خلال حديثها مع الإعلامـي الوكيل ، محاولة إخفاء الألم ، الذي كان واضحا لكل الأردنيين الذين استمعوا إليـــها .

 

فزعة أردنية 

ولم يمضِ سوى دقائق ، حتى انهالت الاتصالات على البرنامج ، وكان التعاطف مع السيدة ، سيد الموقف ، وتهافت المستمعون  للتواصل معها ، في سبيل منحها بصيص الأمل ، وتقديم العون والمساعدة لعائلتها.

 

للتواصل : 

06/5805580

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة