الأحد 25-07-2021
الوكيل الاخباري

محمود كهربا يثير الجدل بهذا الفيديو

201912240323562356


الوكيل الإخباري _ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحمود عبدالمنعم ”كهربا”، لاعب النادي الأهلي المصري، خلال شجار قوي مع بعض الأشخاص في الشارع.

وحرص ”كهربا“ على الرد سريعا على الحادثة، بنشره مقطع فيديو جديدا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، صباح الأحد.

وظهرت في الفيديو والدة اللاعب منتقدة، الحديث الذي شهدته منصات التواصل الاجتماعي وكذلك البرامج الرياضة بشأن أزمة نجلها الأخيرة داخل النادي الأهلي، الذي غرم على إثرها بمبلغ مليون جنيه من قبل إدارة فريقه.



فيما وجه اللاعب رسالة، أرفقها مع الفيديو المنشور قائلا: ”أنا في البيت مع ست الحبايب مش عايزكم تقلقوا عليّ“.

ولم ينف كهرباء عدم صحة الفيديو المنتشر، موضحا: ”كل اللي عنده حاجة قديمة هيطلعها دلوقتي ما هي فرصه بقى ولكن لكل حادث حديث، بسم الله الرحمن الرحيم وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ صدق الله العظيم.. حسبنا الله ونعم الوكيل“.

وبعدها نشر مصورو الفيديو، مقطعا توضيحيا عن تفاصيل الواقعة وتوقيت حدوثها قائلين ”الفيديو ده بقاله شهرين، وكل اللي حصل إن في ناس شتموا النادي الأهلي وكهربا رد عليهم وكان بيدافع عن الأهلي، هما كانوا بيستفزوه“.

وأضافوا: ”هم غلطوا في النادي الأهلي وهو مستحملش كده، ولما الموضوع زاد شوية هو قلع التيشرت عشان شدوه منه واتقطع“.

وكانت إدارة الأهلي قررت مؤخرا تغريم ”كهربا“ مليون جنيه، نظرًا لما بدر منه في غرفة خلع الملابس قبل مواجهة وادي دجلة بالدوري، ودخوله في مشادة عنيفة مع حارس الأهلي محمد الشناوي.


واعتذر كهربا بعد ذلك لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والشناوي على ما بدر منه تجاههم.

وأكد اللاعب احترامه لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل في الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بفارق 17 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

اضافة اعلان