الأحد 15-12-2019
الوكيل الاخباري



هل يعود صلاح للملاعب الأربعاء؟

2019102294138892DB



الوكيل الاخباري – تلقى عشاق ليفربول الإنجليزي صدمة غير متوقعة السبت الماضي، عندما أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب قائمة "الريدز" التي ستواجه مانشستر يونايتد، قبل ساعات قليلة من المباراة، حيث خلت من اسم النجم المصري محمد صلاح.

رغم حصول صلاح على راحة كبيرة منذ إصابته في مباراة ليفربول مع ليستر سيتي في الجولة الثامنة منذ أسبوعين، إضافة إلى عدم مشاركته مع منتخب مصر في فترة التوقف، إلا أن غياب اللاعب المصري عن مواجهة مانشستر يونايتد كان بمثابة الصدمة، خاصة أن كل المؤشرات كانت تشير إلى جاهزيته.

وأصدر ليفربول بياناً رسمياً أكد خلاله أن المصري محمد صلاح لم يتدرب مع المجموعة الأيام الماضية لعدم اكتمال حالته البدنية، لذلك تم التفضيل استبعاده من مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد.

وتابع بيان ليفربول أن صلاح يقترب من اللعب ضد جينك البلجيكي غداً الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا يعتمد أيضاً على حالته البدنية.

ونقل الموقع الرسمي لليفربول تصريحات للألماني يورغن كلوب مدرب الفريق قال فيها: "صلاح لم يكن جاهزا للمشاركة، هذا هو واقع الأمر".

وأضاف: "لم يتدرب صلاح مع الفريق في الفترة الأخيرة، لا أعرف كيف توقع الجميع مشاركته (أمام يونايتد)، لم تكن لديه فرصة للحاق بالمواجهة، ربما قد يلحق بمباراة الأربعاء، سنرى كيف ستسير الأمور".

ولا شك أن وجود صلاح يعد أمراً مهماً في رحلة ليفربول للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه في النسخة الماضية، خاصة أن "الريدز" يحتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعدما خسر أمام نابولي 0-2، قبل أن يفوز على بطريقة درامية على ريد بول 4-3.

ولن تكون مهمة ليفربول سهلة في بلجيكا، خاصة أن جينك في رصيده نقطة واحدة من أول مباراتين أمام بالخسارة أمام ريد بول، والتعادل مع نابولي، حيث يسعى إلى استغلال خوض المباراة على أرضه ووسط جمهوره للتفوق على حامل اللقب.

المصدر 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة