الأحد 08-12-2019
الوكيل الاخباري



نانسي عجرم تشعل مواقع التواصل بفيديو جديد برفقة بناتها.. شاهد

7571231-1425335304



الوكيل الاخباري - نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها برفقة بناتها الثلاثة بإحتفالهم وظهورهن بشكل تنكُري ،حيث نشرت الفنانة نانسي عجرم من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) صورة لها مع بناتها وقد تنكرن بشعر مستعار متعدد الألوان وارتدين زياً متشابهاً وظهرن أشبه بالدمى.

حيث تفاعل معها عدد كبير من المتابعين حيث ركزت التعليقات على عفوية الفنانة وبناتها وعلى طرافتهن وجمالهن وحققت الصورة في ساعات قليلة أكثر من مليون و 10 آلاف إعجاب.

كذلك تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق (انستغرام) فيديو من كواليس التحضيرات للاحتفال وبدا خبير الماكياج وهو يضع لمساته على وجه الفنانة نانسي عجرم فيما تحيط بها بناتها ، ولفتت الابنة الصغيرة الانظار بالتنقل زحفاً من أجل الوصول الى والدتها التي حاولت الاهتمام بها رغم عدم تمكنها من ترك مكانها.

 

😍 .مافي شيء مستحيل أدخلو حسابها 😍ماتندمو وشوفو التجارب بنفسكم 💃💃💃 @natural6275 وأخيرآ هذا المنتج اسرع واضمن حل خصوصا للي زاد وزنها بعد الحمل احلى شيء في النتايج اسبوع واحد تبان وصحي ومرخص 😍 واخيرآ الحل بدون تكميم او حلقة او بالون مرخص من الهيئة الاماراتية و الكويتية و البحرين و قطر وصحي اسبوع بس تشوفي فرق كيف مع خبير التغذيه توصلي للوزن الي تبيه 😍 من منتج كلين_ناين لتنزلي وزنك و تسمتعي باللبس وتحصلي على جسم رشيق واحلى اطلاله.. .بكرا بتندم ع عمرك اللي ضاع وما قدرت تلبس اللي نفسك فيه ... منتج كليين ناين ..بديل عمليات التكميم وقص المعده وشفط الدهون تحدي_عن_تجربه 💪💪 ..رح تلاحظ النزول من اول يومين .....معنا افضل الحلول من الطبيعه (العسل والصبار ) مكوناته طبيعيه ميه بالميه وبدون اي اثار جانبيه @natural6275 الخبر الاقوى🤩👏🏼 :متابعه يوميه خلال فتره الكورس مع اخصائيه التغذيه مجانا ......لطلب المنتج او المنتجات الاخرى ..التواصل دايركت📥 @natural6275 @natural6275 مسوين عروض وخصومات لايطوفكم 😍
A post shared by مقاطع ريماس🦋 (@ubl) on


 

 

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة