الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد مشاجرة

اختلف معه على سعر الهاتف فقتله

154303


الوكيل الإخباري - اعترف عاطل أمام رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، بواقعة ارتكابه لجريمة قتل سائق "توك توك"، موضحا أن المجني عليه اختلف معه على سعر هاتف محمول، بعد بيعه للسائق وعندما عاد إلى القاتل حاول النقاش معه حول قيمته، والتفاوض على سعره مرة أخرى، فتطورت إلى مشاجرة وقام العاطل بطعنه بمطواة حتى فارق الحياة، وهرب إلى القليوبية ولكن تمكن ضبط المباحث من القبض عليه.

اضافة اعلان

 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا قسم شرطة المطرية، بإشارة من مستشفى المطرية التعليمي يفيد استقبالها "ا.س.ب" 26 سنة سائق" توك توك" ( توفي إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالبطن ).


وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي، و"ع.س.م" 19 سنة عاطل ومقيم الخانكة / قليوبية بسبب خلافات حول قيمة هاتف محمول، وقام المتهم ببيعه للمجنى عليه، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثاً إصابة أودت بحياته.


وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اليوم السابع

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة