الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

سيّد التصوير الليلي... هاتف Huawei Y8s الجديد من الفئة الابتدائية سيتوفر قريبًا للطلب المسبق في الأردن

17,May_Y8s_Social Sustain_Night Shot_2_JPG_HQ_07-05-2020


الوكيل الاخباري - أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك اليوم عن إطلاق هاتف Huawei Y8s الجديد ضمن سلسلة Huawei Y Series الشهيرة. ويأتي الهاتف مجهزًا بنظام كاميرا مزدوجة قوية بدقة 48 ميجابكسل، مدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، مما تتيح لقطات فائقة الوضوح مع تفاصيل دقيقة.

اضافة اعلان


ويتميز الهاتف الذكي من سلسلة Huawei Y Series الجديد أيضًا بالوضع الليلي الرائد في فئته لالتقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وهو مجهز ببطارية 4000mAh ومعالج Kirin 710F، حيث يأتي الهاتف مدعمًا بأداء قوي يدوم طويلاً للاستخدام اليومي. وسيتوفر هاتف Huawei Y8s للطلب المسبق في السوق الأردني ابتداءً من يوم 11 أيار الجاري.


كاميرتان على كل جانب لالتقاط كل التفاصيل


يتميز هاتف Huawei Y8s بنظام كاميرا خلفية مزدوجة، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. وقد تم تجهيز الكاميرا الرئيسية بجهاز استشعار ½ بوصة، وفتحة عدسة واسعة f/1.8 لالتقاط صور مذهلة في أي وقت من اليوم. ويمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من كاميرا العمق لمحاكاة تأثير عمق المجال الضحل وإبراز الموضوعات على الصور الشخصية.
يسمح مستشعر الكاميرا الرئيسي الكبير بتحسين السطوع على اللقطات المأخوذة في الإضاءة المنخفضة. وعلاوة على ذلك، يدعم هاتف Huawei Y8s الوضع الليلي المحمول باليد، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء الإضاءة المنخفضة. تدعم هذه الميزة تثبيت اللقطة مع أطول فترة تعرّض تصل إلى ست ثوانٍ، مع تقليل التشويش لتوسيع النطاق الديناميكي، وتعزيز التفاصيل حول الصور الملتقطة في بيئات معتمة. ويتيح الوضع الرأسي في هاتف Huawei Y8s للمستخدمين التقاط أفضل الصور بسهولة، من خلال تقديم حلّ تجميل ذكي ثلاثي الأبعاد، مصمم خصيصًا لكل مستخدم على حِدة.


تتوفر مجموعة من تأثيرات الضوء غير الواضحة مثل القلوب والدوامات، بالإضافة إلى إضاءة الفراشة وغيرها من الإنارة الرأسية للحصول على لمسة خيالية. بالإضافة إلى ذلك، تتعرف ميزة Master AI في هاتف Huawei Y8s على أكثر من 500 مشهد موزعة على 21 فئة.


تم تصميم هاتف Huawei Y8s ليدعم تصوير الفيديو بطريقة استثنائية، حيث يدعم التثبيت الإلكتروني للصور (EIS) في مقاطع الفيديو للتعويض عن اهتزاز الكاميرا، مما يؤدي إلى صور ثابتة وسلسة.


ويتفوق هاتف Huawei Y8s أيضًا في التقاط صور السيلفي مع نظام الكاميرا الأمامية المزدوجة، والتي تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. ومن خلال الاستفادة من أعتدة الكاميرا القوية، فإنها تدعم محاكاة تأثيرات البوكيه في الوقت الفعلي، والتي تنتج تأثيرًا ضبابيًا تدريجيًا يفصل الهدف عن الخلفية. وإلى جانب ذلك، يمكنها تقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي من خلال دعم مجموعة من ظروف الإضاءة، بحيث يمكن للمستخدمين التركيز على التقاط صورة شخصية، دون الحاجة لبذل الجهد بحثًا عن مصدر الضوء المثالي.


شاشة عرض مذهلة ملائمة ومريحة


تستفيد شاشة Huawei FullView قياس 6.5 بوصة من تقنية In-Cell and Chip on Flex (COF) لدعم عرض Full HD+ بدقة 23401080x لعرض جميع أنواع المحتوى بتفاصيل واضحة وألوان زاهية. ومع ذروة سطوع تبلغ 450 شمعة في المتر المربع، يمكن استخدام هاتف Huawei Y8s لعرض النص والصورة بوضوح، حتى في ظل الضوء الساطع. تأتي الشاشة أيضًا مع وضع حماية العين، المعتمدة من قِبل مؤسسة TUV Rheinland، والذي يقوم بتصفية الضوء الأزرق الضار.


وعلى الرغم من وجود شاشة كبيرة، يزن هاتفHuawei Y8s  180 جرامًا فقط، ويبلغ سمكه 8.15 مم فقط. يضمن تصميم القوس المنحني ثلاثي الأبعاد تثبيتًا مريحًا، بينما يمكن استخدام ماسح بصمة الإصبع الخلفي لفتح الجهاز في أقل من 0.35 ثانية. تم تصميم هاتف HUAWEI Y8s الحديث ليكون بسيطًا وأنيقًا، وهو متوفر بلونين - أسود منتصف الليل Midnight Black وأخضر زمردي Emerald Green، مع كلا النوعين اللذين يتميزان ببنية نانوية دقيقة في الخلف لإنتاج تأثير بصري خاص للوهج. 


تجربة سلسة وبديهية


يدعم هاتف Huawei Y8s أداءً سلسًا، حتى في ظل الأعباء الثقيلة، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع إلى 512 جيجابايت. ويعمل الهاتف الذكي ببطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير (القيمة النموذجية) لتوفر ما يصل إلى 50 ساعة من وقت المكالمة، و42 ساعة من تشغيل الموسيقى، و7.6 ساعة من تشغيل الفيديو، أو 11 ساعة من اللعب المتواصل. ويأتي الهاتف مع شاحن باستطاعة 10 واط، وتقنية إدارة الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Power Management 7.0، للحصول على أداء أكثر كفاءة.


وفي قلب الهاتف يكمن معالج Kirin 710، حيث يقدم Huawei Y8s قيمة وكفاءة استثنائية، وتجربة سلسة في جميع السيناريوهات مع واجهة المستخدم EMUI 9.1. يحول نظام الملفات القابل للقراءة فقط، والقابل للتمديد، (EROFS) ملفات النظام إلى ملفات للقراءة فقط، ويضغطها للحصول على سرعة قراءة/كتابة عشوائية أسرع بنسبة 20 بالمئة، بالإضافة إلى توفير ما يصل إلى حوالي 2 جيجابايت من مساحة التخزين الإضافية.
يعزز GPU Turbo 3.0 على EMUI 9.1 أداء الألعاب وجودة الصورة في 85 لعبة مشهورة، مما يوفر تجربة ألعاب سلسة وفعالة للبطارية. ويعمل الوضع البسيط على تبسيط الواجهة بشكل كبير برموز وأحجام خطوط أكبر، لتقديم تجربة أكثر سهولة للمستخدمين. ويمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بميزات شيقة مثل ميزة نغمة رنين الفيديو التي تسمح لهم بتعيين مقطع فيديو قصير، بدلاً من نغمة رنين للمكالمات الواردة.
سيتاح هاتف Huawei Y8s في الأردن للطلب المسبق ابتداءً من يوم 11 أيار الجاري،وسيحصل كل من يقتني هذا الهاتف الرائع خلال فترة الطلب المسبق على باقة من الهدايا المجانية بقيمة 15 دينارًا.
-انتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلك
تعدّ مجموعة هواوي لأعمال المستهلك واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والإكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة.


احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة "براندز" لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة "العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018"، والتي أصدرتها مجلة "فوربس".


وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من إيرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور.