الأحد 15-12-2019
الوكيل الاخباري



كابيتال للاستثمارات تفوز بجائزة أفضل شركة في الأردن لإدارة الأصول 2019

Capital Investments award- image



الوكيل الاخباري – أعلنت شركة كابيتال للاستثمارات، الذراع الاستثماري لمجموعة كابيتال بنك، عن فوزها مؤخراً بجائزة أفضل شركة في الأردن لإدارة الأصول، وذلك خلال حفل جوائز التمويل الدولي لعام 2019، تقديراً لتميزها في مجال توفير الاستشارات لتمويل الشركات وإدارة الأصول وخدمات الوساطة المالية محلياً وإقليمياً وعالمياً.


ونُظم حفل جوائز التمويل الدولي من قبل مجلة International Financeالمختصة بتحليل الأسواق المالية والقطاعات التجارية ومقرها المملكة المتحدة، حيث تهدف هذه الجوائز إلى إجراء تقييم شامل لشركات قطاع الأعمال التجارية من حول العالم، وتقدير ومكافأة المتميزين في هذه القطاعات وعلى مستوى كل دولة.


وتفوقت كابيتال للاستثمارات على العديد من الشركات المنافسة في قطاعها وذلك بعد خضوعها لعملية تقييم دقيقة من قبل فريق البحث الخاص بالمؤسسة المرموقة، إذ شملت أبرز معايير التقييم خدمات وبرامج الشركة، إنجازاتها، رؤيتها، بالإضافة الى أعمالها طيلة الأشهر الإثني عشر الماضية.


وبإداراتها حوالى 200 مليون دولار امريكي من الاستثمارات حول العالم، تتمتع إدارة الاصول/الموجودات لدى كابيتال للاستثمارات بباع طويل في مجال الاستثمار من خلال فريق من المتخصصين  من ذوي الخبرة والكفاءة.

حيث تقدم الإدارة خدمات إدارة الاستثمار للأفراد والمؤسسات من خلال حلول استثمارية تأخذ بعين الاعتبار احتياجات العميل، وتقدم استراتيجيات في الاسواق العالمية في كافة الاصول وعلى وجه التحديد الاسهم والسندات سواء في استثمارات تقليدية او متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية من خلال حوكمة قوية وإدارة مخاطر رصينة.

وقد عزى مدير إدارة الموجودات في كابيتال للاستثمارت وسيم جمعة هذا التميز لفريق الاستثمار، وذلك نتيجة لعمله الدؤوب على تحقيق أفضل النتائج وإخلاصه في تقديم الخدمة للعملاء، والتي تجلت في الفوز بهذه الجائزة التيتضاف كوساماً جديداً لعائلة كابيتال للاستثمارات ولتاريخها المليء بسجل حافل من الانجازات.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للاستثمارات، سامي النابلسي عن فخره بهذا التقدير الدولي للإنجازات والنجاحات التي حققتها كابيتال للاستثمارات في السنوات الماضية، حيث رسخت نفسها وعززت من مكانتها في صدارة الشركات التي تقدم خدمات مماثلة في السوق الأردني، وقال: "تؤكد هذه الجائزة على سلامة خططنا ورؤيتنا الاستراتيجية التي قمنا بتنفيذها على مدار السنوات الماضية وأسهمنا من خلالها في إعادة تشكيل قطاع الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والإرتقاء به".


وأكد النابلسي أن هذا الإنجاز يُعد تكليلا للجهود الحثيثة والمخلصة التي قامت بها كابيتال للاستثمارات  لتطوير منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة ومتميزة لعملائها من الأفراد والشركات والحكومات، مثمناً جهود فريق العمل وعمله الدؤوب لتحقيق أهداف الشركة والنهوض بها، مشدداً على أن الشركة ستواصل أدائها الاستثنائي وإنجازاتها الرائدة مستقبلاً.


تجدر الإشارة، إلى أن كابيتال للاستثمارات تأسست في العام 2006، كذراع استثماري لمجموعة كابيتال بنك التي تسعى إلى توسعة عملياتها وتعميق خبرتها، عبر هذا الذراع الذي خصص لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء من الشركات والحكومات والأفراد في جميع أنحاء المنطقة.


ويضم فريق كابيتال للاستثمارات، التي لها مكاتب في كل من الأردن والإمارات والعراق،أكثر من 25مستشاراً مالياً ومختصاً من أصحاب الخبرات الكبيرة منتشرين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط ، ما أسهم في ريادة الشركة وتقديمها للحلول المالية المبتكرة والفريدة من نوعها لجميع أنواع الأنشطة التجارية.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة