الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

دبي.. شرطي يستعيد وثائقه بعد 4 سنوات من فقدانها بسبب مخالفة مرورية

image-1-8


الوكيل الاخباري- تمكن شرطي خليجي في دبي في دولة الإمارات من استعادة وثائقه الشخصية بعد أن فقدها قبل 4 سنوات، وذلك بمحض الصدفة.

وفقد شرطي في العشرينات من عمره محفظته، قبل نحو 4 سنوات، والتي كانت تحتوي في ذلك الوقت على هويته الشخصية ورخصة قيادة، لكنه لم يتذكر أين فقدها، فسارع إلى فتح بلاغ في فقدانها بتاريخ أغسطس/ آب من عام 2016، ثم قام بعدها باستخراج بطاقة رخصة قيادة بديلة، لينسى بعدها حادثة الفقدان ورخصته القديمة.

لكن الشرطي فوجئ بعد 4 سنوات من واقعة فقدانه محفظته، بظهور رخصته مع أحد الأشخاص، بعد أن ألقى رجال الشرطة القبض عليه، لارتكابه مخالفات وجرائم عدة في الوقت عينه.

اضافة اعلان

 

ووفق صحيفة ”الإمارات اليوم“، وبحسب ما كشفته النيابة العامة في دبي، قال شرطي المرور الذي ضبط الواقعة، إنه كان على رأس عمله في منطقة البرشاء، حين رصد مركبة من نوع ”ميني كوبر“، وتبين من خلال التدقيق عليها عبر النظام الذكي أنها منتهية الترخيص، فاستوقفها وأخبر سائقها أنه سيقوم بحجزها.

وأضاف أن السيارة كان يقودها موظف خليجي في العقد الرابع من عمره، إذ بعد أن أبلغه أنه سيتم حجزها، طلب منه رخصة القيادة وملكية المركبة، فقام الأخير بتسليمه الملكية ورخصة قيادة (تحمل اسم الشرطي الذي فقدها قبل 4 سنوات)، ثم حاول التنصل بالادعاء أن السيارة ليست له وإنما لصديقه، لكن الشرطي أصر على تطبيق القانون واستلام المركبة لحجزها وفق الإجراءات المتبعة.

وتابع شرطي المرور أنه ما إن استدعى شاحنة القطر، وذلك لنقل السيارة إلى ساحة الحجز، وطلب من قائدها أن ينقل الأغراض التي فيها، استعدادا لحجزها، حتى بدت عليه علامات الارتباك والخوف.

 

المصدر: إرم