الوكيل الاخباري - أعلنت شركة توزيع الكهرباء أنها ستضطر لفصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في لواء الأغوار الشمالية يوم الأحد الموافق 13 - 11-2022 من الساعة 8:30 صباحا ولغاية الساعة 15:00 عصراً .
وذلك لغايات الصيانة السنوية بحسب إعلان للشركة في الصحف اليومية.

-
أخبار متعلقة
-
مؤتمر التطوير السياحي والثقافي يفتح آفاق الزرقاء على خارطة السياحة العالمية
-
تنويه صادر عن مديرية الأمن العام حول جريمة معان
-
الصفدي ونظيره القطري يبحثان الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران
-
إصابة شخص بعيار ناري في معان والمطلق يسلم نفسه
-
7 أردنيين ضمن قائمة فوربس لأقوى قادة التسويق في الشرق الأوسط لعام 2026
-
ثقافة الكرك تنظم مساراً سياحياً ثقافياً إلى قلعة القطرانة
-
أمانة عمّان تعلن عن تركيب كاميرات مراقبة جديدة وهذه أماكنها
-
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المعايطة
