الوكيل الاخباري - استقبلت وزيرة الدولة للشؤون القانونية، المحامية وفاء بني مصطفى، اليوم الخميس، أعضاء اللجنة البارالمبية الأردنية .
واطلعت بني مصطفى على إنجازات اللجنة وعلى التحديات التي تقف أمامهم، وبحث إمكانية تعديل التشريعات بما يخدم هذه الفئة المهمة من المجتمع.
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
الحرائق تلتهم 800 دونم من حقول الحبوب والزيتون في بيرين
-
الامن العام ينفي وفاة 5 أشخاص من عائلة داخل مزرعة في اربد
-
الجيش الأميركي يعلن اعتراض ناقلة نفط خاضعة للعقوبات مرتبطة بإيران في المحيط الهندي
-
إدارة الترخيص: لا تغيير على رسوم ترخيص وتسجيل سيارات الركوب الكهربائية
-
السفير السعودي يزور المعهد القضائي الأردني ويبحث تعزيز التعاون المشترك
-
إصابة إبراهيم صبرة بتمزق في أربطة الكاحل واستبعاده من قائمة النشامى
-
المتورطون باختلاسات "المالية" ممنوعون من السفر وما زالوا داخل البلاد
-
الامن العام يكشف تفاصيل الحريق الذي نشب بطبربور اليوم
