الإثنين 28-09-2020
الوكيل الاخباري



أول ظهور لمدير الدفاع المدني الجديد بعد الدمج - صورة

1220191612617125048667
بعدسة - عدي البستنجي


الوكيل الإخباري - التقى مدير الدفاع المدني العميد محمد الصبيحي الشيخ عزام التميمي مدير دائرة أوقاف القدس ، وهو الظهور الأول لمدير الدفاع المدني الجديد والذي لم يعلن عنه بخبر رسمي بعد.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهدف إلى توفير أعلى درجات السلامة داخل المسجد الأقصى المبارك من خلال متابعة أنظمة الإطفاء والإنذار وعقد البرامج التدريبية المكثفة لتعزيز خبرات العاملين في المسجد الأقصى ورفع مستواهم الميداني .

اضافة اعلان


وقال العميد الصبيحي أن هذا التعاون سيبقى مستمراً لتنفيذ وصاية ورعاية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم على المقدسات الإسلامية ، وتدريب موظفي أقسام الإطفاء في المسجد الأقصى المبارك على كافة أعمال الدفاع المدني من إسعاف وإطفاء وإنقاذ .

من جهته ثمن الشيخ التميمي جهود جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم في الدفاع عن المدينة المقدسة والأوقاف الإسلامية والمسيحية فيها ، وأثنى على الجهود التي يبذلها الدفاع المدني الأردني من خلال الدورات المكثفة لتدريب كوادر المسجد الأقصى .

ووجه الملك عبدالله بدمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام، وتعيين اللواء حسين الحواتمة مديرا للأمن العام، وإحالة اللواء فاضل الحمود ومصطفى البزايعة إلى التقاعد.