الجمعة 03-05-2024
الوكيل الاخباري
 

الخلايلة يؤكد دعم وزارة الاوقاف لطلبة المراكز الإسلامية

820221117252205127131


الوكيل الاخباري - كرم وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الاثنين، 40 حافظاً للقرآن الكريم ضمن المجازين في المراكز الصيفية للعام الحالي لتحفيظ القرآن الكريم، والتابعة لمديرية أوقاف إربد الثانية.

جاء ذلك خلال رعايته الاحتفال الديني الذي أقامته مديرية أوقاف إربد الثانية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة في مسجد المختار، بحضور النائب محمد الشطناوي وعدد من الوجهاء وأصحاب الفضيلة من مدراء الأوقاف والأئمة والعلماء.

وقال الخلايلة إننا نستذكر اليوم المناسبة العظيمة للهجرة النبوية الشريفة بتخريج هذه الكوكبة من حفظة كتاب الله، ليكونوا قدوة في المجتمع يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر، ويحثون على مكارم الأخلاق، والقيم التي دعانا إليها ديننا الحنيف، ولا يحملون الكره والبغضاء في قلوبهم.

وأكد دور وزارة الأوقاف في رعاية المراكز الإسلامية ومواصلة أداء رسالتها الدعوية القائمة على نشر القيم الفضلى، وتعليم القرآن الكريم ورعاية أهله وحفظته.

ولفت الخلايلة إلى ما يحققه طلبة مراكز ودور القرآن التابعة لوزارة الأوقاف سنوياً من جوائز محلية وعربية ودولية، كان آخرها للطالب محمد العنانزة الذي حقق مؤخراً المركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم، مؤكدا دعم ورعاية الأوقاف لكل طالب وطالبة من الحفظة للمشاركة بجميع المحافل والمسابقات الدولية.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة