الإثنين 01-06-2020
الوكيل الاخباري



( 41 ) يوما لم ير طفله من منطلق مهنيته

الدكتور العبداللات يكشف لـ'الوكيل' تفاصيل مكالمته مع الملك

عمر
الدكتور عمر العبداللات



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - كشـف مدير الطوارئ في مستشـفى الأميـر حمزة ، الدكتور عمر العبداللات ، عن الاتصال الذي تلقّاه من جلالة الملك عبد الله الثاني، أمس السبت، لافتا ان الاتصال جاء بمثابة إمـداد بالطاقة و الروح المعنويّة .

 

وأشار العبداللات في تصريح خاص لـ"الوكيل الاخباري" ، انه تلقى الاتصال من خلال تلفونه الشخصي ، موضّـحا أنّه بالرغم من دقائقه المعدودة مع جلالته ، إلا أنها كانت بالنسبة له داعما قويا ، لممارسة عمله على اأكمل وجه .

 

وفي ردّ على سؤال حول الجملة التي، قالها له الملك، وكان لها أطيب الاثر في نفسه ، أجاب " انت يا ابني ؛ احنا نستمد منكم القوة و انتم من خط الدفاع الاول " ، مبيّنا ان ذلك يعتبر بوصلة لاستكمال مسيرته المهنيّة بطاقة معنوية عالية .

 

الدكتور عمر العبداللات ، لم ير طفله جعفر - 9 سنوات - منذ (41) يوما ، لتعهّده بأن يقف مع الوطن و المواطن في ظلّ الأوضاع الراهنة ، من منطلق مسؤوليته الطبيّة ، عدا عن وطنيته و انتمائه للوطن ، حيث جلالة الملك الذي يُعزز في أبناء الوطن روح المواطنة الصالحة .

 

ونتيجة لحسّه المهني وجد العبداللات، انّ تواجده في المستشفى أمـر ضروري و قال " لن أذهب إلى منزلي الاّ حين انتهاء أزمة كورونا باذن الله - تعالى - ، مُتمنيّا أن يعود الاستقرار والأمان ، إلى الأردن ، حيث يتمتّع الشعب بموفور الصحّة والعافية .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة