الجمعة 10-04-2020
الوكيل الاخباري
 



العضايلة: الإعلام شريك للحكومة في إيصال رسالتها

sssdd



الوكيل الاخباري - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، دعم الحكومة للمؤسسات الإعلامية التي تعد شريكة لها في ايصال رسالة الدولة الأردنية، وتقديم المعلومات المقترنة بالحقائق للمواطنين، ضمن سياسة الانفتاح والتواصل التي تنتهجها.

وأشار العضايلة، خلال لقائه رئيس وأعضاء جمعية المذيعين الأردنيين في دار رئاسة الوزراء اليوم الخميس، إلى سعي الحكومة المتواصل لتنظيم مهنة الصحافة والإعلام ضمن إطار تشريعي ومهني يخدم العاملين فيها، بالشراكة والتعاون مع المؤسسات الإعلامية والجسم الصحفي، وبما يسهم في تعزيز دور الإعلام ورسالته الهادفة.

وأشاد، خلال اللقاء الذي يأتي ضمن سلسلة لقاءات يعقدها مع المؤسسات الإعلامية المختلفة، بدور جمعية المذيعين الأردنيين في تدريب وتأهيل المذيعين الجدد بهدف رفد مؤسسات الإعلام بكفاءات شابة مؤهلة قادرة على العمل الإعلامي، مثنيا على جهود أعضاء الجمعية، الذين لهم باع طويل وخبرة مهنية رفيعة في العمل بمختلف مؤسسات الإعلام الرسمي والخاص.

بدورهم، عرض رئيس وأعضاء جمعية المذيعين الأردنيين للعديد من المقترحات والآراء لتطوير وتعزيز دور مؤسسات الإعلام بشقيها الرسمي والخاص، بما يسهم في تجويد الرسالة الإعلامية، لاسيما في مثل هذه الظروف والتحديات التي تواجه الجميع.

وقدموا مقترحات هادفة للتعامل مع عدد من التحديات والقضايا التي تواجه مؤسسات الإعلام المحلية، والعاملين فيها، خصوصا المذيعين، إضافة إلى تأكيدهم على ضرورة محاربة الإشاعات التي تؤثر على الوعي المجتمعي والثقة بالرواية الإعلامية الرصينة.