الجمعة 28-02-2020
الوكيل الاخباري



الوزني: نعمل ليكون الأردن وجهة المستثمرين و"الهيئة" بيتهم

9988



الوكيل الاخباري - قال رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني إن شعار الهيئة للعام الحالي هو التطور والتميز والتمكين، ليكون الأردن وجهة المستثمرين والهيئة بيته الآمن، موضحا انه سيتم العمل على تطوير خدمات الهيئة لترقى إلى أفضل الممارسات العالمية، والتميز في الترويج لفرص استثمارية مجدية وواعدة، ونافذة استثمارية واحدة بصلاحيات واسعة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية رافقه فيها فريق عمل متخصص من الهيئة اليوم الاربعاء، الى مشروع استثماري في القطاع الطبي (المستشفى الكندي) وهو من المشاريع المستفيدة من قانون الاستثمار.

وأبدى الوزني استعداد الهيئة لتقديم التسهيلات والخدمات للمشاريع الاستثمارية بهدف تطويرها وتميزها وتمكينها، مشيرا الى ان أي مشروع استثماري ناجح في الأردن يعتبر قصة نجاح تساعدنا في جذب المزيد من الاستثمارات إلى المملكة.

من جانبه، قال مدير عام مستشفى الكندي الطبي السياحي، الدكتور علي الحياصات، إن المستشفى يسهم في توفير 400 فرصة عمل وسيعمل على توفير 100 فرصة عمل أخرى خلال العام الحالي قابلة للزيادة.

وأشار الى ان حجم استثمار المشروع بلغ 100 مليون دولار أميركي، مثمنا الجهود التي بذلت من قبل كوادر هيئة الاستثمار والمتابعة الحثيثة لمراحل إنشاء المشروع.