الجمعة 03-05-2024
الوكيل الاخباري
 

ايعاز من مدير عام الجمارك حول الشكاوى والاستفسارات

0L5A0227


الوكيل الإخباري - أصدر مدير عام دائرة الجمارك اللواء جلال القضاة ايعاز للكوادر الجمركية بضرورة الإجابة على جميع الاستفسارات والشكاوى الواردة للجمارك بمهنية وسرعة عالية كونها تخدم شرائح متعددة من المتعاملين ومتلقي الخدمة مثل : الشركات التجارية، والمشاريع الاستثمارية ، شركات التخليص ، والأفراد (مواطنين، مقيمين، ومسافرين)  .

اضافة اعلان

 

وأعلنت الدائرة في بيان لها، اليوم الخميس، عن استحداث وتفعيل أرقام هواتف جديدة لاستقبال الاستفسارات والشكاوى وملاحظات متلقي الخدمة.

 

وقالت انه تم استحداث رقم الهاتف 117222 لتلقي الشكاوى من خلال مديرية إدارة جودة الخدمات وعلى مدار الساعة ، كما تم تفعيل مركز الاتصال للإجابة على جميع الاستفسارات الواردة من المواطنين والمقيمين وجميع المتعاملين مع دائرة الجمارك على الرقم 065008080 وبالشراكة بين دائرة الجمارك ومركز الاتصال الوطني لتلقي الاتصالات والاستفسارات والاجابة عليها بالسرعة والدقة المطلوبة.

وتأتي هذه الخدمات سعيا لتحقيق أحد أهداف الدائرة المهمة و المتعلق بزيادة مستوى رضا متلقي الخدمة حيث يتم استقبال الشكاوى من أصحاب العلاقة  وتحليلها وإدراجها ضمن نظام إلكتروني مخصص ومتابعة الحل والمعالجة مع القسم المعني حتى إغلاق الشكوى و إبلاغ صاحب العلاقة بذلك.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة