الإثنين 29-04-2024
الوكيل الاخباري
 

رسالة صادرة عن نقابة المعلمين الأردنيين إلى الأسرة التربوية

42020523407603763432


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - وجّهت نقابة المعلمين الأردنيين رسالة إلى الأسرة التربوية حيّت من خلالها انتماء المعلمات والمعلمين ومثابرتهم وإبداعهم وتميّزهم، وأهابت بهم الاستمرار بالعطاء في الظرف الخاص الذي تمر به البلاد من أجل الاستمرار في العملية التربوية.اضافة اعلان


وطالبت النقابة في الرسالة التي وجهتها قبل قليل أن يستمرّ نشر الوعي والتثقيف والنصح لفئات المجتمع المختلفة والتكافل والتعاون مع كل مؤسسات المجتمع المدني والدوائر الرسمية من أجل النجاح في هذه المعركة، لننتصر على هذا الوباء، فينتصر الوطن.

وتالياً نص الرسالة:

"بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على المعلم الاول، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين وبعد:

الزميلات والزملاء ، تحية عز وفخار، تحية ملؤها الحب والاحترام والمسؤولية.. نعتز بكم ، نعتز بمهنيتكم ، نعتز بوعكيم ، نعتز بوطنيتكم ، نعتز بانتمائكم ، وأنتم في ميدان التعليم ، ميدان العز، ميدان الوفاء ، تسطّرون تاريخ الوطن بمداد من ذهب على صحائف من نور.

أنتم كما أنتم من المثابرة والبذل والعطاء، مستمرون في هذه المحنة وفي هذه اللحظة التاريخية التي يمر بها الوطن ، تساهمون في نهضته، وتنسجون فكر ابنائه ، وتخيطون ثوب العزّ ، وتعلّمون معاني الصدق والانتماء والحب لهذا الوطن ولقيادته.

رغم كل التحديات ورغم كل الظروف التي نمرّ بها فأنتم غاية في الابداع والتميّز والعطاء ، حتى في اقسى الظروف، فإنه يتعيّن علينا اليوم ان نبذل أكثر وأكثر.

لسنا في ظروف طبيعية، بل اننا اليوم في ظرف استثنائي بكل ما للكلمة من معنى، وبالتالي تجدنا ونحن في الطليعة صنّاع مجد وتاريخ وروّاد نهضة، نريد ان نكون على قدر التحدي - وانتم على قدره - لنذلّل كل الصعاب، لإنجاح منصّات التعليم المختلفة والمواقع المتخصصة من قبل وزارة التربية والتعليم من أجل أن يستمر تعليم ابنائنا وتقييمهم وتفقّدهم وبناء شخصياتهم.

كما نهيب بكم ان يستمرّ نشر الوعي والتثقيف والنصح لفئات المجتمع المختلفة والتكافل والتعاون مع كل مؤسسات المجتمع المدني والدوائر الرسمية من أجل النجاح في هذه المعركة، لننتصر على هذا الوباء، فينتصر الوطن.