الخميس 02-05-2024
الوكيل الاخباري
 

معهد التدريب المهني المفرق ينشىء 12 منصة للتعليم عن بعد

image


الوكيل الاخباري- أنشا معهد التدريب المهني المفرق 12منصة للتعليم والتدريب عن بعد لاستكمال متطلبات البرامج التدريبية للمتدربين في ظل الأوضاع التي يعاني منها الوطن و العالم أجمع من تفشي فيروس كورونا .

اضافة اعلان


وقال مدير المعهد الدكتور يوسف الشريدة انه تم انشاء هذه المنصات التعليمية والتدريبية بناء على تعليمات مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات ومنذ إعلان الحكومة عن خطتها الطارئة للتصدي لفيروس كورونا ، لافتا الى ان التعليم الالكتروني يعد من اهم انماط التعليم والتعلم في وقتنا الحاضر لما له ضرورة لاغنى عنها بحيث يتسلح الطالب في مختلف المستويات الاكاديمية والمهنية بالمعرفة والمهارة اللازمة لمواجهة التحديات في سوق العمل .


ولفت الدكتور الشريدة الى ان التخصصات التي شملت هذه المنصات هي ( التكييف والتبريد ، كهرباء المركبات ، ميكانيك المركبات، ،الحدادة ، التمديدات الصحية ،الكهرباء العامة ، صيانة الأجهزة الخلوية ، الحلاقة الرجالية ، الخياطة ، التجميل) . وقال الدكتور الشريده بأن نسبة المتدربين على هذه المنصات بلغ ما يقارب 90 بالمائة من إجمالي اعداد المتدربين في المعهد ، داعيا بقية المتدربين الانضمام لهذه المنصات التدريبية والتي تحتوي على فيديوهات ومادة تعليمية تم اعدادها من قبل فريق متخصص من المدربين المتميزين.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة