السبت 27-11-2021
الوكيل الاخباري

عبر" برنامج الوكيل"

تفاصيل مؤثرة يرويها أحد أقارب الأطفال الأربعة الذين قضوا غرقا

720216192134765889526
سد الكرامة


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - فاجعة مدويّة شهدتها المملكة أمس الثلاثاء ، بعد حادثة غرق أربعة أطفال أشقاء ، داخل مياه سد الكرامة غرب البلقاء.

اضافة اعلان

 

الحادثة ، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث الاستياء الواضح حيال الأمر الذي بات يؤرق الأردنيين ، نتيجة لضحايا أبرياء ، باتوا في قائمة الذكريات لدى عائلاتهم ومحبيهم .

 

واليوم ، ولأن "برنامج الوكيل" ، والذي يبث عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية "راديو هلا "، منبرا للقضايا المحلية ، فقد سلّط الضوء على الحادثة ، معزيا عائلة الأطفال ، داعيا الله عزّوجل أن يلهمها الصبر والسلوان .

 

من جهته ، شدّد الإعلامي محمد الوكيل ، على أهمية عمل الجهات المعنية ، للحيلولة دون مزيد من الوفيات في البرك الزراعية والسدود ، خاصّة أن فصل الصيف بات يسجّل أرقاما قياسية في هذا الشأن .

 

تفاصيل مؤثرة

خالد التعمري ، أحد أقارب الأطفال الذي انتشلهم من السد ، روى للإعلامي الوكيل تفاصيل الحادثة ، حيث بيّن أن الأطفال (نور ، محمد ، سلمى ، طلال) ، فقدوا عند الساعة 12 ظهرا ، أمس الثلاثاء.

 

وأشار إلى أنه تم البحث عنهم ، حيث عُثروا على الأطفال ( محمد ، سلمى، طلال) على وجه المياه .

 

وتابع " تم التواصل مع الدفاع المدني ، للبحث عن الطفلة الرابعة ، حيث عثروا عليها داخل السد".

 

 وقال التعمري " لم يعلم والد الأطفال إلا بوفاة طفلين اثنين ، ولم يعلم بوفاة أطفاله الأربعة ، خوفا من الصدمة ، الوضع لا يُصدق ووالدة الأطفال تعيش وضعا يصعب وصفه ".

 

 

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ، لفت إن فرق الغطس المتخصصة والعاملة في مديرية دفاع مدني البلقاء تعاملت مساء الثلاثاء، مع وفاة أربعة أطفال أشقاء تعرضوا للغرق داخل مياه سد الكرامة غرب البلقاء.

وزاد " تم اخراج جثث الاطفال بمساعدة المواطنين وإخلاؤهم الى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وفتح تحقيق في الحادثة" .