الأحد 29-03-2020
الوكيل الاخباري



من خلال "برنامج الوكيل"

تفـاؤل أردنـي في اليـوم الأول من 'القرار الجديد ' - صور

طالب



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - رحّـب أردنيون ، بقرار الحكومة القاضي بفتح المحال التجارية ، لبيع المواد الغذائية ، والخضار ، ابتداء من اليوم الأربعـاء ، تحسّبا من تهافت المواطنين على شراء احتياجاتهم ، على ضوء المشاهد التي شهدتها مختلف مناطق المملكة ، خلال توزيع الخبز .

 

واستقبل الإعلامي محمد الوكيل ، رسائل صوتية ، تشيد بهذا القرار، معتبرين ذلك طريقة مناسبة ، لقضاء المواطنين احتياجاتهم ، متمنّين الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامّة ، للحدّ من انتشار فيروس كورونا.

 

وكان مواطنون أرسلوا صورا  - آخر الخبر  - يظهر من خلالها التزام مواطنين ، بشروط السلامة العامة ، كوضع الكمامات والقفازات ، عدا عن تباعد المواطنين، أثناء اصطفافهم، أمام المحال.

 

مُطالبة بمراقبة الأسعار 

وفي سياق مختلف ، وعبر "برنامج الوكيل" ، و الذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا"، ناشـد مواطنون بمراقبة أسعار السلع ، نتيجة لاستغلال تجار زيادة الطلب عليها ، عدا عن مطالبات بتصاريح لمزوّدي الخضاروالفواكه ، في سبيل تأمين المحال الخاصة باحتياجات المواطنين من الخضار والفواكه.

 

كما طالب مواطنون بتزويد "البقالات" بمـادة الخبز ، للحدّ من اكتظاظ المواطنين في المخابز ، عدا عن المطالبة بفتح محال الصرافة ، لحاجة كثيرين لها .

 

وفيما يتعلّق بمحال بيع اللحوم والدجاج ، أوضح الإعلامي الوكيل ، الحكومة تضع في أولوياتها تأمين المواد الغذائية الأساسية للمواطنين ، وسيتم بحث فتح محال بيع اللحوم ، تباعا .

 

وثمّن مواطنون جهود الحكومة الرامية ، للمحافظة على صحة وسلامة المواطنيـن ، التي من شأنها منع تفشّي فيروس كورونا .







 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة