السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

برشلونة يحسم كلاسيكو السيدات ،، والبايرن يخسر من باريس

320222304735245503570


الوكيل الإخباري - ملاعب - أنس عشا
خطف برشلونة الإسباني فوزا صعبا من مواطنه ريال مدريد بنتيجة 3/1، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات والتي أقيمت على ملعب الفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، ليجدد الفوز بالكلاسيكو ، بعد أن فاز بمواجهة الرجال قبل أيام برباعية نظيفة .اضافة اعلان



 

 


ووضعت الإسبانية الشابة أولغا كارمونا الريال في المقدمة بالدقيقة 8، فيما تعادل برشلونة عن طريق مواطنتها إليكسيا بوتاس من ركلة جزاء مثيرة للجدل بالدقيقة 53، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق البديلة كلاوديانا بينا بالوقت القاتل من عمر المباراة، قبل أن تعود أليكسيا وتحسم المواجهة بتسجيل الهدف الثالث .


وليعجز الريال عن فرض التعادل الأول لبرشلونة في هذا الموسم، حيث حقق الفوز بجميع مبارياته بالدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا وكأس ملكة إسبانيا، وليقترب برشلونة من حسم التأهل قبل مبارة الإياب في ملعب كامب نو.

 

ولحساب الدور ذاته تغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على بايرن ميونخ الألماني بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

وتقدمت الهدافة الفرنسية ماري أنطوانيت للفريق الفرنسي بهدفين بالدقيقتين 20 و 71، قبل أن تقلص الألمانية الصاعدة كلار بوهل الفارق للبايرن بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة .