السبت 28-03-2020
الوكيل الاخباري



ميسي قد يغادر برشلونة.. ونادي أنجليزي يترقب

C695C752-D8AA-4E60-8AFF-78143A2D2248_w1023_r1_s



الوكيل الإخباري- كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي قد يرحل عن النادي الإسباني بدءا من الصيف المقبل مجانا، بعد أن خدم اللاعب الأرجنتيني النادي طوال حياته كلاعب كرة قدم.


سابقا، كان التوقيع مع اللاعب مستحيلا، حيث أن هناك شرطا جزائيا في العقد يبلغ 700 مليون يورو من أجل فسخ عقده مع برشلونة، لكن من الصيف المقبل، يمكن الاستحواذ على خدمات ميسي بشرط إقناعه بالانضمام ودفع راتب صافي له 50 مليون يورو.


وتأتي التقارير عن إمكانية رحيل ميسي عن برشلونة في ظل خلاف محتدم بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدير الرياضي الفرنسي للفريق إريك أبيدال، بعد تصريحات للأخير حول ظروف إقالة المدرب إرنستو فالفيردي.


وكان أبيدال، مدافع برشلونة السابق ومديره الرياضي قال في لقاء صحفي إن “العديد من اللاعبين كانوا غير راضين عن فالفيردي، ولم يكونوا يتدربون جيدا، ولم يتحملوا مسؤوليتهم”، لكن ميسي رد عليه عبر إنستغرام “نحن اللاعبون أول من يتحمل المسؤولية عندما لا نكون جيدين والمدراء أيضا يجب أن يتحملوا مسؤولياتهم”.


ويراقب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الاشتباك الحاصل، ويشعر بأن ميسي إذا أراد الرحيل عن النادي الكاتالوني، فإنه يجب أن يكون في أول طابور الحصول على توقيعه، ومن ثم خدماته.


ولعب ميسي لبرشلونة طوال حياته، وهو يبلغ من العمر حاليا 33 عاما، وعقده سنوي فقط مع النادي الإسباني، لكنه إذا فكر بالرحيل، فإن الكثير من الأندية الأوروبية، وربما خصمه العنيد ريال مدريد، فسيحاولون تقديم عرض مغر لميسي.
غير أن “مانشستر سيتي” فيه صديق ميسي المقرب المهاجم سيرغيو أغويرو، وكذلك مدربه المفضل بيب غوارديولا.


لكن تقارير صحفية إسبانية أخرى، أفادت بان نادي برشلونة قد يتخلى عن المدير الرياضي الفرنسي للفريق إريك أبيدان بعد انتهاء الموسم الحالي في مقابل بقاء ميسي.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة