الثلاثاء 28-01-2020
الوكيل الاخباري



الارصاد : حالة عدم استقرار تؤثر على المملكة الأحد القادم

3e8803cb-9892-43c5-b43a-5de9e93f9f72



الوكيل الاخباري – عماد العجلوني – قال مدير مديرية التنبؤات الجوية رائد رافد آل خطاب للوكيل الاخباري انه مع ساعات الظهيرة ليوم الغد الخميس يبدأ منخفض جوي بالتاثير على المناطق الشمالية ثم الوسطى من المملكة بزخات من الامطار بالاضافة الى اجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية.


واضاف آل خطاب انه مع ساعات المساء يتوقع ان تكون الهطولات احيانا غزيرة في شمال ووسط المملكة قد يصحبها البرق والرعد احيانا مما قد يؤدي الى تشكل السيول في بعض المناطق ومن المتوقع ان تضعف الهطولات في ساعات الليل المتاخر .


وأكد آل خطاب ان دائرة الارصاد الجوية تنبه من احتمال تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة في بعض المناطق الشمالية والوسطة من المملكة كما تحذر مديرية التنبؤات الجوية من خطر الانزلاقات وتدني مدى الرؤية الافقية في فترات المساء نتيجة الغيوم وتشكل الضباب ومن المتوقع ان تسجل درجات الحرارة غدا نهارا في عمان 14 درجة مئوية.


اما يوم الجمعة وحسب آل خطاب تنخفض درجات الحرارة وتسود اجواء باردة وغائمة جزئيا في معظم المناطق باستثناء المناطق الشمالية وتبقى فرصة لسقوط زخات من المطر ومن المتوقع ان تكون درجة الحرارة العظمى في عمان 12 مئوية.


وقد حذر آل خطاب من احتمالية تشكل الصقيع في المناطق العالية والصحراوية فجر يوم الجمعة .


وتشير الخرائط الجوية لدى دائرة الارصاد لحالة من عدم الاستقرار الجوي يومي الاحد والاثنين القادمين حيث من المتوقع أن تشهد المملكة أمطار مصحوبة بالرعد .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة