الثلاثاء 30-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مشروبات تقوي مناعتك في مواجهة كورونا

2020_6_28_15_44_38_124


الوكيل الإخباري _ بعد انشار فيروس كورونا وضعف المناعة لدى الكثير لذا يحتاج الجسم إلى جهاز مناعة قوي لمواجهة الفيروس ، والوقاية من مضاعفاته، وهو ما يمكن أن يحدث من خلال بعض المشروبات الطبيعية الصحية الغنية بالعناصر الغذائية ، تعرف على هذه المشروبات : 

الشاي الأخضر

اضافة اعلان

يحتوي الشاي الأخضر على البوليفينول، الذي يعد من مضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية المناعة، والتخلص من فيروسات الإنفلونزا، وغيرها من عدوى الجهاز التنفسي.

هوت سيدر

يتكون مشروب هوت سيدر من مزيج التفاح وأعواد القرفة، ويساعد على تنقية الجسم من السموم، ويعالج مشكلات الجهاز الهضمي، وألم الحلق، كما يساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة، ويخفض الكوليسترول، إلى جانب فقدان الوزن، وضبط سكر الدم، والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، وتعزيز الجهاز المناعي.

عصير اللب الأبيض

يوفر عصير اللب الأبيض العديد من الفوائد الصحية للجسم مثل تقوية العظام وتحسين صحة الجلد والشعر، كما يعد مصدرًا غنيًا بالزنك الذي يساعد على تقوية المناعة ومحاربة عدوى الجهاز التنفسي والوقاية من الالتهابات.

زنجبيل بالليمون

يساعد الزنجبيل بالليمون على تقوية المناعة وتخفيف ألم الحلق، كما يلعب الزنجبيل دورًا خاصًا في علاج الصداع، وتحسين امتصاص العناصر الغذائية بالجسم، ومحاربة السرطان.

الليمون

يحتوي الليمون على نسبة عالية من فيتامين سي، الذي يساهم في تقوية جهاز المناعة لمحاربة الأمراض والعدوى، ويمكن تناوله باردًا أو ساخنًا.

 

المصدر : الكونسلتو 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة