الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

ممارسة الرياضة بانتظام أحد مفاتيح الترحيب بالخريف

رياضة-الجري-في-الخريف


الوكيل الإخباري - مع اقتراب الخريف، قد يشعر البعض بالحزن.. تقدم لنا اختصاصيةُ التغذية الدقيقة وطبيبة الصيدلة، فاليري إسبيناس تقدم نصائح لبدء هذا الموسم الجديد بهدوء.

اضافة اعلان

 

توصي الاختصاصية فاليري بالانتقال إلى فيتامين سي C الدهني من أصل نباتي، في جرعة واحدة في الصباح، أو في الثانية صباحاً وظهراً.. ثم تقترح تناول المغنيسيوم البحري مرة في الصباح ومرة في المساء.. أخيراً، يمكنك شراء عشبة الروديولا الوردية أو الجذر الذهبي Rhodiola Rosea؛ فقد تكون مفيدة في الأجواء غير المشمسة و"الكئيبة"، أو في حال "التعب"، أو "الإجهاد".. يجب تناول شاي هذه العشبة في وقت الظهيرة والعِشاء.

ولمنع التقاط الـ عدوى في الخريف، تقترح الاختصاصية شربَ منقوع من الزعتر يومياً، كما توصي بتخصيص عشر دقائق يومياً للعلاج بالضوء الطبيعي، لكن أحد مفاتيح بدء استعادة الصحة الجيدة، هو ممارسة النشاط البدني المنتظم، سيسمح لك ذلك "بإعادة شحن طاقتك" و"تقليل التوتّر".

على سبيل المثال، يمكنك المشي لمدة ثلاثين دقيقة كل يوم، ولكن يمكنك أيضاً ممارسة السباحة أو ركوب الدراجات.. المهم أن تجعلك هذه النشاطات سعيدةن ومن أجل "تنظيم طاقتك بشكل أفضل"، يمكنك ممارسة الاسترخاء.. سوف تساعدك اليوجا أيضاً.. لديك الآن كل شيء في متناول اليد لقضاء الخريف في هدوء تام!

 

سيدتي 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة