الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أسعار خيالية في ديزني لتجنب الزحام وقوائم الانتظار

Capture


الوكيل الاخباري – تعتبر الحدائق الترفيهية والملاهي العالمية، إحدى نقاط الجذب السياحي حول العالم، والتي تستقطب ملايين السائحين حول العالم، وعلى رأسها ملاهي ديزني التي تحتاج إلى الوقوف في طوابير طويلة من أجل الاستمتاع بالألعاب الشهيرة، وعلى رأس تلك الألعاب لعبة حرب النجوم الجديدة. وتمتد فترة الانتظار إلى ثلاث ساعات.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن ديزني استحدثت نوعاً جديداً من تذاكر الـVIP يتراوح سعرها بين 425 و625 دولاراً في الساعة، ولكن تمنح أصحابها فرصة تخطي الطوابير والاستمتاع بالألعاب مباشرة.

اضافة اعلان


وتمتلك ديزني شهرة كبيرة حول العالم كواحدة من أشهر الحدائق الترفيهية، إلا أن أكثر ما يثير غضب الذين لا يتواجدون مبكراً في الحديقة، هي الطوابير المملة وطول فترات الانتظار التي تصل إلى 3 ساعات من أجل الاستمتاع بالألعاب الشهيرة مثل Magic Kingdom و Hollywood Studios Animal Kingdom و Epco، وهو ما دفع المسؤولين عنها لاستحداث نوع جديد من التذاكر للأغنياء وكبار الزوار يستطيعون الدفع أكثر، من أجل التغلب على الحشود.


الغريب في الأمر أنه لقضاء إجازة مميزة تصل إلى معدل 7 ساعات في ديزني، وعدم الوقوف في طوابير طويلة، فإن الزائر الـVIP سيكون عليه دفع ما يتراوح بين 2975 و4375 دولاراً، إلى جانب تذاكر المتنزه التي تكلف نحو 125 دولاراً للشخص الواحد.

ويكشف موقع الشركة على الإنترنت أن الجولات توفر "القدرة على الاستمتاع ببعض مناطق الجذب، حيث تمكن الزائرين من زيارة عديد من المتنزهات في يوم واحد، وتنظيم رحلات أكثر متعة فعالية لتلك المجموعات التي يصل عدد أفرادها إلى 10 ضيوف للاستمتاع بكل ما هو موجود في الحديقة من ركوب الألعاب المفضلة ومشاهدة العروض الرائعة تحت إشراف مرشد خاص للمجموعة ينظم الوقت طبقا لرغبات تلك المجموعة.

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة