الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مستوحى من الفيلم.. قصر أمريكي يضمك إلى عائلة آدمز - صور

cfe2472db7d9299d643d87615b2017b240bbaf96-291019161944


الوكيل الاخباري – استضاف موقع حجز السفر والإقامة Booking.com، عقارًا يحاكي قصر عائلة آدمز المخيف، بمدينة نيويورك الأمريكية، وأتاح لعشاق الفيلم الإقامة بالقصر لمدة ليلة بدأت من ليلة يوم الثلاثاء الموافق 29، وحتى ليلة 1 نوفمبر المقبل.

اضافة اعلان

 

يأتي هذا احتفالًا بأحدث أفلام الرسوم المتحركة The Addams Family، الذي بدأ عرضه في 11 أكتوبر الماضي بالسنيمات العالمية، وحقق إيرادات وصلت إلى نحو 72 مليون دولار خلال أسبوعين ونصف، وتزامنًا مع الاحتفال بعيد الهالووين في 31 أكتوبر المقبل.

 

وأصبح لعشاق الفيلم الخارق The Addams Family، فرصة الإقامة داخل القصر المستوحى من الفيلم طوال فترة الليل بمقابل 101.10 دولار لليلة الواحدة.

 

القصر يقع في حي Clinton Hill، في شمال وسط بروكلين بمدينة نيويورك، على مساحة 3700 قدم مربع، وهو قصر مظلم ومخيف ومزخرف بالكثير من القطع والأغراض التي سيتعرف عليها محبي الفليم، من دمية مقطوعة الرأس، إلى نباتات Morticia الآكلة للحوم.

 

ويروي الفيلم قصة عائلة آدم، التي اشتهر أبناؤها منذ زمن طويل بغرابة أطوارهم وتصرفاتهم المخيفة والغامضة، مستمدًا قصته من مجريات حياة عائلة آدم التي نشرها المؤلف الأمريكي تشارلز آدم في قسم الرسوم المتحركة بمجلة نيويوركر الأمريكية، خلال ثلاثينيات القرن العشرين.

 

القصر المستوحى من الفيلم، مزين بأسلوب عائلة آدمز الحقيقي، وبه مزهريات من السيقان الوردية، وجرس لورك الشهير، بالإضافة إلى الأقامة في غرف المنزل الفخمة، يستمتع الضيوف بوجبات خفيفة، وعرض فيلم روائي طويل، ووسائل الراحة من العلامات التجارية المرموقة.

 

يمكن لساكن القصر التجمع حول النار في غرفة المعيشة المزينة بسجاد على شكل دب، والشموع النازحة، وواحدة من نبات Morticia آكلة اللحوم.

 

وغرفة النوم الرئيسية مزينة بورق جدران داكن وسرير مظلل على الطراز القوطي، وبعض المخلوقات المتزلقة في الأرضية الصلبة.

 

وبالنسبة لغرف الأطفال، فيمكن العبث بالأجهزة الموجود بها، أو اللعب مع دمية مقطوعة الرأس.

 

اظهار ألبوم ليست


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة