الأربعاء 29-01-2020
الوكيل الاخباري



٥ دول أوروبية يمكنك زيارتها في أسبوع

5104226627001_5515999951001_5214933106001-vs



الوكيل الاخباري – الجميع يحب السفر لقضاء وقت ممتع خارج دولته خلال فترة العطلات من كل عام واستكشاف الدول الأخرى، والتعرف على الحضارات والثقافات، والبعض يعشق التجوال من دولة لأخرى وإيجاد حل للقيام بزيارة أكثر من مدينة في فترة معينة.

 

اظهار أخبار متعلقة


نشر موقع "theculturetrip" طريقة سهلة لزيارة 5 دول أوربية تعانق الحدود في أسبوع واحد.

 

كراكوف - بولندا:
في اليوم الأول دع محطتك الأولى لثاني أكبر مدينة في بولندا وهي كراكوف تقع في الجنوب وتعد من أشهر محطات التوقف للرحالة والمغتربين، والتجول في ساحات السوق والمطاعم ومواقعها السياحية حيث أبرز معالها في قلعة فافل والتي يرجع تاريخها إلى العصور الوسطى والمتاحف الفنية.

 


أوشفيتز - بولندا
بعد انتهاء رحلتك من مدينة كراكوف عليك التوجه إلى معسكر أوشفيتز وزيارة منجم ويليكزكا سالت، فهو يتكون من سلسة من الأنفاق تحت الأرض، والقنوات المالحة تضم منجم الملح.

 


 

برنو – التشيك
في اليوم الثالث تستطيع الوصول إلى حدود برنو إحدى مدن جمهورية التشيك، تضم العديد من المعالم الأثرية والكاتدرائية، والساعة الفلكية والساحات.

 


 

براتيسلافا - سلوفاكيا
تشتهر بالبلدة القديمة والقلاع التي تعود إلى القرن التاسع، والمباني الأثرية، ستستمتع بها متجولا بين الشوارع أو راكبا لرحلة بحرية على نهر الدانوب، وبوابة مايكل من أقدم المباني وتعود لسنة 1300 م.

 


فيينا - النمسا
بعد الانتهاء من مدينة براتيسلافا ستكون على حدود فيينا عاصمة النمسا، وتشتهر بالطبيعة الخلابة والقصور والحدائق والنوافير، والعديد من المتاحف الفنية، ورحلة قطار مدتها ساعة تعد من أفضل مناطق الجذب السياحي.

 




بودابست - المجر
وأخيرا تنتهي جولتك في مدينة بودابست عاصمة المجر وتعد من أجمل المدن الأوروبية، تنبض بها الحياة ليلا ونهارا في ساحاتها ومواقعها السياحية ومشاهدة معالمها الساحرة منها المنتجعات الصحية الحرارية  وحديقة الحيوانات الشهيرة وحلبة تزلج على الجليد.