الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أحمد فهمي يكشف تطورات حالته الصحية

7202021112048854854999


الوكيل الاخباري - كشف الفنان المصري أحمد فهمي آخر تطورات حالته الصحية بعد معاناته من آلام في المريء، والتي اضطرته للخضوع لعمليتين جراحيتين، الأولى في مصر والثانية في بلجيكا.

وأكد أحمد فهمي أن حالته الصحية شهدت تحسناً طفيفاً، وأنّه ملتزم بتعليمات طبيبه المعالج بتناول المأكولات الصحية والبُعد عن الوجبات الجاهزة، وأشار الى أنّه منتظم في تناول الأدوية وفقاً لمواعيدها المحددة.

اضافة اعلان


وكان الفنان قد أجرى منظارين للمعدة والأنف والأذن قبل أسابيع عدة، للتعرف على أسباب الآلام التي تدهمه بشكل يومي، استجابةً لطلب طبيبه المعالج، وذلك بعد تعثر سفره إلى العاصمة الفرنسية باريس لعرض حالته على استشاري فرنسي بسبب ظروف الطيران.

يُذكر أن أحمد فهمي كان قد أعلن عن خضوعه لجراحة ثالثة في المريء بسبب الآلام التي يعانيها، إلا أن طبيبه المعالج نصحه بعدم إجرائها في الوقت الحالي والاكتفاء بتلقي العلاج لفترة محددة، على أن يُجري بعدها التحاليل اللازمة لتحديد ما إذا كان يحتاج الى الجراحة أم لا.


وفي سياق آخر، يستعد أحمد فهمي لاستكمال تصوير فيلمه الجديد "السقوط في حلم سوسن"، الشهر المقبل، والذي يشاركه في بطولته كلٌ من: روبي، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت وخالد أنور، وهو من إخراج أحمد الجندي.

 

 المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة