الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أول تعليق من زوج الفنانة أصالة حول طلاقهما .. شاهد

24c0856bb1


الوكيل الاخباري - بعد الضجة التي أثارتها الفنانة أصالة نصري من خلال إعلانها عن خبر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان رسمياً، علق زوجها طارق العريان على الخبر الحزين عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعد ساعات من اعلانها الخبر.

اضافة اعلان


ونشر طارق العريان صورة تجمعه بطليقته الفنانة أصالة وعلق عليها باللغة الانجليزية قائلا: "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل.. سأظل دائما أحب وأحترم هذه الروح الجميلة إلى الأبد.. والدة أولادي".

 

من جهتها، حرصت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي على دعم والدتها ومدها بالقوة وعلقت على منشورها قائلة "لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض".

 

وتابعت "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية: مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة قاومت كل الأمراض والأذى الذي لحِق بها من الخيانة، هذه الظروف العفنة حولتها لألماسة أكثر إشراقا".

 

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل
A post shared by Assala (@assala_official) on


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة