الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الاعلامية ريهام سعيد تشن هجوما على الفنانة ميريام فارس لتصريحاتها الاخيرة!

2018_4_14_14_21_48_709


الوكيل الاخباري - يبدو أن الاعتذار الذي أرسلته الفنانة اللبنانية ميريام فارس إلى نقيب الموسيقيين المصري هاني شاكر، لم يشفع لها لإيقاف الهجوم المستمر عليها.

اضافة اعلان


فبعد تصريحها الصادم في المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان "موازين" الذي يقام في المغرب، والذي قالت فيه إنها اصبحت "ثقيلة على مصر" بعدما ارتفع أجرها، وهو ما تسبب في انخفاض عدد الحفلات التي تحييها في مصر، اكتفت ميريام فارس بالقول إن سوء فهم حصل بسبب لهجتها اللبنانية دون أن توضح الأمر بشكل كاف، رافضة أي مزايدة على حبها لمصر.

ورغم إعلان نقيب الموسيقيين الفنان المصري هاني شاكر انتهاء الأزمة، وقبول اعتذار الفنانة ميريام فارس، مؤكدا أن النقابة لن تتصيد أخطاء الزملاء، إلا أن الهجوم استمر من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الفنانين، إذ غرد الفنان محمود العسيلي ساخرا من فارس وقال: "كارته وخانفة.. عشان كده إنتي تقيلة على مصر".

 

اظهار أخبار متعلقة


ورغم رفض عدد كبير من متابعيه لهذه التغريدة، باعتبارها تتجاوز حق الانتقاد وتسخر من الطبيعة الخاصة بميريام فارس، إلا أن العسيلي رفض التراجع عنها.


فيما أفردت الإعلامية ريهام سعيد مساحة واسعة ببرنامجها من أجل انتقاد الفنانة ميريام فارس، وأكدت أنها لم تعد مطلوبة في مصر لأنها صارت "ثقيلة على المصريين"، في إشارة إلى أن المصريين لا يحبون ميريام فارس.


وأشارت إلى أنه في حال أقيم حفل للفنانة ميريام فارس في مصر لن يحضره أحد، واستعرضت أسماء نجوم لبنانيين يحيون حفلات في مصر وقارنتهم بميريام فارس.


كما أكدت أن جينيفر لوبيز ستحضر إلى مصر في أغسطس/أب المقبل، بالإضافة إلى تواجد فنانات مصريات يتقاضين أجورا أعلى بكثير من أجر ميريام فارس.

 

ووصفت الاعلامية ريهام سعيد تصرف ميريام فارس بالقول: "هي من غير مصر ولا حاجة. الأنا خدتها وودتها ورا الشمس"، مؤكدة أنها قدمت أغنيات باللهجة المصرية كي يعرفها الوطن العربي.


وطالبتها في النهاية بأن تكون حريصة في حديثها عندما تتكلم عن مصر، وأن تتحدث باحترام، خاصة أنها خسرت المصريين للأبد.