السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بسبب مسلسلات رمضان.. إنذار ضد نقيب الممثلين المصريين

164005_original


الوكيل الاخباري - تقدم محمد سمير إبراهيم المحامي بالاستئناف العالي، بإنذار ضد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، طالبه فيه بإيقاف تصوير كافة الأعمال الفنية والالتزام بقرار الدولة بحظر التجوال وغلق مدينة الإنتاج الإعلامي، بالإضافة إلى الاحتفاظ بحق الدولة في تطبيق قوانين حظر التجوال بأثر رجعي على كافة الأعمال التي يثبت أنه تم تصويرها أثناء فترة الحظر وفنانيها، والاحتفاظ بالحق في الادعاء المدني عن الأضرار التي تعرض لها العاملون في الأعمال الفنية.

اضافة اعلان


وكتب في الإنذار إن هناك تصريحات للفنان أشرف زكي أكد بها عدم اتخاذ النقابة أي قرار بإيقاف الأعمال الفنية، وأنه بذلك ضرب عرض الحائط بالقانون، حيث إنه يعتب قد أعطى الضوء الأخضر لصناع الدراما باستكمال التصوير أثناء حظر التجوال، وناشده بإيقاف التصوير حفاظًا على سلامة الفنانين وتطبيقًا للقوانين.

ويرى المحامي محمد سمير أن إيقاف تصوير الأعمال الفنية لن يكون أقسى علينا من غلق وإيقاف أرزاق بعض المهن، وتوقف حياة البعض الآخر.


من ناحيته لم يعلق الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين على الإنذار انتظاراً لرأي المستشار القانوني للنقابة لاتخاذ الإجراء المناسب لهذا الأمر.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة