الثلاثاء 02-06-2020
الوكيل الاخباري



خلاف وأزمة بين مطربي 'بنت الجيران'.. شاهد

unnamed



الوكيل الاخباري - بعد النجاح الكبير الذي حققه مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، وتصدره تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، وسط إشادات كثيرة من نجوم الفن، ونسبة مشاهدات على يوتيوب وصلت لأكثر من 90 مليون مشاهدة خلال شهرين من طرحه، وتحقيقها المركز الثاني على موقع الاستماع "ساوند كلاود"، بدأت الأزمات بين مطربي المهرجان في الظهور على السطح.


حيث أدت الإشادات المستمرة بشاكوش في الإعلام، وإبعاد عمر كمال عن الصورة، إلى استياء الأخير، وزادت الخلافات بينهما، وهو ما دعا كمال، إلى نشر منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هاجم فيه حسن شاكوش قائلاً: "مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة.. في برامج ومقابلات وأخبار وفي كل حتة.. الناس عارفة كويس جداً مين بيغنى إيه".


وتابع: "وعارفة إن (سكر محلى محطوط على كريمة) (بنت الجيران شغلالي أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال .. المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة .. حوّر وغير عناوين وخد تعب غيرك.. ربنا الغنى عن كل حاجة".

 

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه على قناة النهار، اشتكى عمر كمال من التهميش، مؤكداً أنه يعتبر المغني حسن "شاكوش" أخاً، ويتمنى له نجاحاً أكبر من الذي حققه، لكنه في نفس الوقت شارك في الأغنية، التي وصلت للمركز الثاني في العالم بموقع "ساوند كلاود"، وفي أغنية أخرى هي "شمس المجرة"، من ألحانه، وغنائه مع بيكا و"شاكوش"، وحققت هذه الأغنية أيضا أرقاماً مليونية، لكنه يشعر بالتهميش، وبأن أحداً لم يلتفت له.


وأضاف أن الاغنية حققت ملايين المشاهدات على "يوتيوب"، وهو ما يعني تحقيق أرباح خيالية، لكن الأهم بالنسبة له هو حقة الأدبي في النجاح الذي نسب كله لشاكوش، بعد ان ألغى دوري تماماً.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة