الخميس 06-05-2021

دينا الشربيني تكشف عن يوميات عمرو دياب في الحجر المنزلي!.. شاهد

212666_0


الوكيل الاخباري - كشفت الممثلة المصرية، دينا الشربيني، عن كيفية تعامل الفنان عمرو دياب مع فترة "حظر التجوال"، المفروضة من جانب الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

اضافة اعلان

وأشارت في لقاء عبر الفيديو مع برنامج "الحكاية" من تقديم الإعلامي المصري، عمرو أديب، أمس السبت، إلى أن عمرو دياب لم يخرج من المنزل منذ أكثر من شهر، لأنه يحب عمله، ويخاف على نفسه، ويتبع الإجراءات الوقائية.

 

وأردفت: "هو دائما يخبرني أنه قادم من مسقط رأسه مدينة بورسعيد ولديه مشروع".


وعن هواية عمرو دياب خلال فترة الحظر، كشفت دينا الشربيني أنه يحب ممارسة الرياضة بشكل كبير طوال فترة جلوسه في المنزل.


وأشادت دينا الشربيني بتشجيع عمرو دياب لها بالخروج من المنزل للعمل خلال فترة "حظر التجوال"، مؤكدة أنه لولا عملها ما كانت خرجت من المنزل، وشكرته على تحمّلها خلال تلك الفترة.


وقالت دينا الشربيني إن مسلسلها الجديد "لعبة النسيان" مستوحى عن "فورمات إيطالي" مثل حال مسلسلها السابق "زي الشمس"، الذي عرض في رمضان 2019، واستبعدت أن يكون مخرجه هاني خليفة انسحب منه بسبب فيروس "كورونا" المستجد.


يشار إلى أن الشركة المنتجة لمسلسل "لعبة النسيان" طرحت ملصقه الدعائي، وهو بعدسة كريم نور، المصور الخاص بالمطرب عمرو دياب.


ومسلسل "لعبة النسيان" يشارك في بطولته أحمد داوود وإنجي المقدم ورجاء الجداوي، وسيعرض على "إم بي سي مصر" خلال رمضان 2020، وتجسد دينا الشربيني في أحداثه دور امرأة تفقد الذاكرة بعد تعرضها لحادث.

 

المصدر: سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة