السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ريهام سعيد تعتذر: أهلي ماتوا من السمنة !

1042049800


الوكيل الإخباري

 

قالت ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا" على قناة "الحياة"، إنَّها كانت مريضة سمنة، مبينة أنه لا يمكن أن "تتنمر على ناس هي منهم"، خضعت لـ3 عمليات جراحية بسبب وزني الزائد.

اضافة اعلان


وكشفت ريهام عقب التحقيق معها في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنها كانت مريضة سمنة وخضعت لـ3 عمليات جراحية سابقا بسبب وزنها الزائد، مؤكدة أن خالتها وعمها توفيا بسبب هذا المرض "أنا مريضة سمنة وعاملة 3 عمليات جراحات قبل كدة، وخالتي وعمي ماتوا من السمنة، فأنا بكره جدا التخن".

 


زكانت ريهام سعيد قد انتقدت أصحاب السمنة المفرطة، وقالت في برنامجها: «الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر»، وتابعت: «منظرك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك».


وأضافت في تصريحات صحفية للوطن":أنها دشنت حملة لعلاج مرضى السمنة، مشيرة إلى أنها ظلت تبحث لمدة 7 أشهر عن أطباء ومستشفيات لعلاجهم مجانًا، بهدف مساعدة المصريين للشفاء من "المرض اللعين" حسب وصفها".

 


وعن إهانتها مرضى السمنة، بررت ريهام تصريحاتها بقولها: "كنت أقصد اللي فوق الـ300 كيلو، وكنت بردد ما يقولوه"، موضحة أن إحدى مريضات السمنة وصفت معاناتها بالموت "قالتلي أنا ميتة ومبقدرش أمشي".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة